رياضة

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، يدخل نادي أرسنال مباراة نوتنتجهام فورست ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: رايا، وفي خط الدفاع: كيويور – ويليام ساليبا – جابرييل – وايت، وفي خط الوسط: ديكلان رايس – مارتن أوديجارد – كاي هافيرتز، وفي خط الهجوم: جابرييل مارتينيلي – نيكيتاه – بوكايو ساكا.

أرسنال في مواجهة قوية أمام نوتنجهام فورست، يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره نوتنجهام فورست على ملعب «ذا سيتي جراوند» في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويسعى نادي أرسنال للفوز على نوتنجهام فورست وتقليل الفارق مع ليفربول المتصدر، بينما يحاول المدير الفني نونو سانتو من قيادة فريقه للهروب من تذيل جدول ترتيب الدوري.

ويحتل نادي أرسنال المركز الثالث في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة فاز في 13 مباراة وتعادل في 4 وخسر 4 مباريات، بينما نوتنجهام فورست في المركز الـ 16 برصيد 20 نقطة.

أرسنال أكثر فرق الدوري تسجيلاً من الكرات الثابتة (13) بدون ركلات الجزاء، يواجه نوتينجهام الأكثر استقبالا للأهداف (11) بهذه الطريقة.

منذ قدومه لأرسنال، يتواجد البرازيلي جابرييل كأعلى لاعبي الدوري تسجيلاً للأهداف برصيد 13 هدفا من الكرات الثابتة باستثناء ركلات الجزاء.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مواجهة أرسنال ضد نوتينجهام فورست اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، ضمن مواجهات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، حيث تقام على ملعب «سيتي جراوند» في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

قناة مفتوحة تنقل مباراة أرسنال نوتنتجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بنظيره كريستال بالاس، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 22 من البريميرليج.

قناة ARD Das Erste HD الألمانية

تنقل قناة ARD Das Erste HD الألمانية مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست، ويمكنكم مشاهدتها عبر التردد: 11493 أفقي، معدل الترميز: 22000، القمر: Astra 19.2°e.

موعد مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

أرسنال ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى