رياضة

تشافي هيرنانديز يحدد شروطه للاستمرار مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية الشروط التي حددها، تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، للاستمرار مع الفريق لموسم آخر جديد. 

وفي يناير الماضي،  أعلن تشافي هيرنانديز رغبته في الرحيل عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي بشكل رسمي. 

وبحسب تقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يأمل رئيس برشلونة، خوان لابورتا، ونائبه رافائيل يستا، والمدير الرياضي البرتغالي ديكو، في إقناع تشافي بالبقاء في النادي.

ويعتقد مجلس إدارة برشلونة بقيادة لابورتا أن تشافي هو الشخص المناسب لرعاية النجوم الذين تم جلبهم إلى الفريق في السنوات الأخيرة، بما في ذلك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي. 

وفي الوقت الذي يحاول فيه برشلونة إغراء تشافي بالتجديد، فإن المدرب قد وضع مجموعة من الشروط للاستمرار في منصبه. يرغب تشافي في ضمانات تمكنه من تعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية.

شروط تشافي

 ويرغب المدرب الكتالوني في إبرام تعاقدات من العيار الثقيل، بما في ذلك لاعب وسط بايرن ميونخ جوشوا كيميتش، ونجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا، ومارتين زوبيميندي من ريال سوسيداد.

ومع أن عقد كيميتش مع بايرن ميونخ سينتهي في صيف عام 2025 ولم يتم تجديده بعد، إلا أن انتقاله لبرشلونة قد يكون صعبًا نظرًا لأهمية اللاعب في فريقه الحالي. 

أما بالنسبة لبرناردو سيلفا، فقد يكون من الصعب جدًا إقناع مانشستر سيتي بالتخلي عنه، خاصة إذا ما نظرنا إلى أداءه المميز مع الفريق.

وبالنسبة لمارتين زوبيميندي، فقد تكون هناك فرصة أكبر للتعاقد معه، حيث أنه لاعب وسط موهوب وشاب يمتلك إمكانات كبيرة. 

 ويرغب تشافي في تحسين الظروف العامة للعمل في النادي، حيث يريد تعزيز البنية التحتية للنادي وتحديث المرافق التدريبية والمراكز الطبية، كما يريد تشافي أيضًا ضمان استمرار الدعم المالي للنادي للحفاظ على قدرته على المنافسة على الألقاب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى