خارج الحدود

تدريبات بحرية روسية إيرانية صينية في خليج عمان

أفادت وزارة الدفاع الروسية، صباح اليوم الثلاثاء، بانطلاق تدريبات بحرية روسية إيرانية صينية في خليج عمان، وفقا لما كشفت عنه قناة القاهرة الإخبارية صباح اليوم الثلاثاء.

أوكرانيا تستهدف مستودعين للوقود في روسيا

على صعيد آخر، أكد وكالة «روسا اليوم للأنباء» أن مسيرات أوكرانية استهدفت مستودعي وقود في روسيا، حيث عرض مستودعان للوقود في روسيا لهجمات بطائرات دون طيار صباح اليوم، مما أدى إلى اندلاع حرائق.

ووفقا للوكالة، وقع الهجوم الأول في منطقة «أوريول» حيث استهدفت طائرة مسيرة مجمعًا للوقود والطاقة، بينما وقع الهجوم الثاني في منطقة «نيجني نوفغورود»، حيث استهدفت طائرة مسيرة مجمع الوقود والطاقة في منطقة كستوفو الصناعية.

وأفاد حاكم منطقة نيجني نوفغورود أن مجمع الوقود والطاقة في منطقة كستوفو الصناعية لا يزال يعمل.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أعلنت شركة “لوك ويل” النفطية الروسية عن تعليق عمل الوحدة التكنولوجية التابعة لها في كستوفو مؤقتا «بسبب حادث» دون ذكر التفاصيل.

موسكو تعلن تدمير 25 طائرة أوكرانية دون طيار

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية صباح اليوم عن تحييد 25 طائرة مسيرة أوكرانية فوق أراضي 7 مقاطعات روسية.

قالت الوزارة في بيان لها: «دمرت أنظمة الدفاع الجوي المناوبة طائرتين بدون طيار فوق أراضي كل من مقاطعتي موسكو وأوريول، و7 مسيرات في مقاطعة بيلغورود و11 مسيرة في مقاطعة كورسك، بالإضافة إلى مسيرة واحدة في كل من مقاطعات لينينغراد وبريانسك وتولا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى