رياضة

تحرك قانونى من رمضان صبحي ضد جمال علام بعد تصريحات المنشطات

اتخذ رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قرارا بالدفاع عن نفسه، بعد تصريحات جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، حول إيجابية عينته فيما يخص تعاطية المنشطات.

وكان جمال علام، أكد في تصريحات إذاعية له، أن الاتحاد المصري تلقى خطابًا بالفعل يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد خضوعه لكشف المنشطات في إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة، أن نجم بيراميدز كلف محاميه الشخصي، بالتحرك بدعوى قضائية ضد تصريحات رئيس الاتحاد المصري، وكل من تناول قضيته عبر وسائل الإعلام.

وتابع: “اللاعب في حالة استياء شديد مما يُثار حوله، خاصةً أنه لا يوجد أي خطابات رسمية تفيد بإيجابية عينته كما يدعي البعض، ولكن ما تم توضيحه في الخطاب هو تلفية العينة”.

وأضاف: “رمضان صبحي أكد أنه لا يخشى أي حديث عن هذا الأمر ، ولا يخشى الإيقاف خاصةً أنه لا يوجد ما يثبت إيجابية عينته، وإذا كان هناك إيجابية في العينة، فإنه يستوجب إيقاف شهرين على الأقل، وهو ما لم يحدث، ولكنه مُستاء من عملية تشويه صورته”.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى