رياضة

تحرك جديد من كولر بشأن إصابة حسين الشحات

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحركا جديدا من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن إصابة حسين الشحات، لاعب الفريق.

وكان قد تعرض حسين الشحات لإصابة في الوجه خلال المواجهة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره التنزاني فريق سيمبا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد «كولر» جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاطمئنان على حالة حسين الشحات وتحديد موقفه من اللحاق بمباريات الفريق المقبلة.

حسين الشحات يعلق على إصابته 

كتب حسين الشحات عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا يتحدث فيه عن حالته الصحية ولحظة تعرضه للإصابة في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني.

وقال الشحات: «الحمد لله، فله الحمد في كل شئ، لحظات كانت صعبة من توقيت الإصابة إلى أن تمت العملية الجراحية بخير الحمد لله».

وأضاف: «تدريجيا أبدأ في استعادة كافة الأمور للعودة إن شاء الله، ولكن أود أن أشكر الجميع الذين غمروني بكم الحب والاهتمام يعد شعور القلق الذي عاشه الجميع».

واختتم: «أشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني وشكر خاص للجهاز الطبي بالنادي والطاقم الطبي والتمريض بالمستشفى زملائي الذين كانوا من حولي طول الوقت أمي وزوجتي وإخواتي وأصدقائي وكل من بالحب حاول الاطمئنان، شكرا للأسرة الكبيرة جماهير النادي الأهلي حقا انتم السند والحمد لله، فتره راحة تنتهى على خير والعودة لاستكمال الطموحات والأحلام التي هي هدفنا جميعا إن شاء الله”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى