رياضة

تحديد موقف مصابي الأهلي من مواجهة القمة

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف مصابي الفريق من مواجهة الزمالك، في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفقد الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عدة عناصر أساسية خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات التي لحقت بهم، وهو ما يؤرق الجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”الجمهور”، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، قريب من المشاركة بنسبة كبيرة بعد تعافيه من الآلام التي أبعدته عن المباراة الأخيرة.

وتابع: “كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق جاهز من الناحية الطبية للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني، فيما تأكد غياب إمام عاشور والمالي أليو ديانج بسبب عدم تعافيهما”.

وأضاف: “فيما يخص مروان عطية، فإن اللاعب سوف يخضع لاختبار طبي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل تحديد موقفه بشكل تام بعد شكواه من آلام العضلة الخلفية، ولكن موقفه لا يزال غامض”.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك الغريم التقليدي، يوم الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره التقليدي الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل، الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، والتي تقام مساء الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى