رياضة

بينيتيز: تبديلات تشافي ذكية

أبدى المدير الفني لسيلتا فيغو رافائيل بنيتيز، أسفه الشديد عقب الخسارة أمام برشلونة 2-3، بعد أن كان فريقه متقدماً بهدفين حتى الدقائق الأخيرة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم فقدوا 3 نقاط بعد عمل كبير تم تقديمه في اللقاء.

ونجح البرسا في قلب الطاولة على سيلتا في غضون 9 دقائق، بعد أن كان متأخراً بهدفين دون رد حتى الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، قبل أن يسجل 3 أهداف.

via @diarioas

— Abraham Deporte Vigo (@AMDeporteVigo) September 23, 2023

وقال بنيتيز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب لويس كومبانيس الأولمبي: “قدمنا أداء متميزاً للغاية في غالبية أوقات المباراة، ولكن كان بإمكاننا تفادي آخر هدفين للبرسا من خلال التمركز في الأماكن الصحيحة”.

وأضاف: “الفريق يقدم الكثير من الجوانب الإيجابية، ولكن علينا تعلم عندما نكون متقدمين في النتيجة، أن نعرف كيف نقتل المباراة، حتى لا نمنح المنافس فرصة العودة”.

كما أشاد بنيتيز بزميله على مقعد المدير الفني للبرسا، تشافي هيرنانديز، مؤكداً أنه: “عرف كيف يستخدم جيداً الأسلحة المتاحة له”، كما أنه “أقحم لاعبين من على مقاعد البدلاء بمستوى كبير للغاية”، كما أكد أن الفريق الكتالوني “يمتلك إمكانات كبيرة تؤهله للمنافسة على لقب الليغا”.

وبهذا الفوز ارتقى بطل الليغا للصدارة بـ16 نقطة، ليجاور جاره الكتالوني جيرونا، الذي انتصر في وقت سابق على مايوركا (5-3)، بفارق نقطة أمام ريال مدريد، الذي سيحل ضيفاً الأحد على جاره اللدود أتلتيكو مدريد في الدربي على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

وتلقى الفريق الجاليثي الخسارة الثانية له على التوالي، الرابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ17 بشكل مؤقت.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى