خارج الحدود

بوتين بعد مؤشرات فوزه بالانتخابات: جميع خطط تنمية روسيا سيتم تنفيذها

توجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأحد، بالشكر لكافة الروس الذين صوتوا لصالحه في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا أن فوزه في الانتخابات يظهر إلى أي مدى كانت روسيا على صواب عندما اتخذت نهجها الحالي، موضحًا أن فوزه بالرئاسة سيسمح بتماسك المجتمع الروسي.

وكانت المؤشرات الأولية للانتخابات الروسية التى أجريت على مدار 3 أيام داخل وخارج روسيا توضح أن بوتين فى طريقه لتحقيق فوز كاسح.

وأضاف الرئيس الروسي،  أن الإرادة الموحدة للشعب الروسي تتشكل من خلال أصوات المواطنين الروس، مضيفًا أن هذه هي الركيزة الأساسية والأكثر أهمية لوجود البلاد.

وأضاف بوتين خلال زيارته لمقره الانتخابي بموسكو، أنه يشعر بالسعادة البالغة لتواجده وسط زملائه والأشخاص ذوي التفكير المماثل داخل مقره الانتخابي، موجهًا الشكر لكافة المتطوعين في حملته الانتخابية، ومؤكدًا أن قلة عدد الشكاوى تعكس جودة العمل المبذول.

وأردف بوتين خلال كلمة على هامش الزيارة نقلتها وكالة سبوتنيك، أن صوت كل مواطن روسي يشكل الإرادة الموحدة لشعب روسيا، وأن هذه تعد الركيزة الأكثر أهمية لوجود روسيا، وتطورها الواثق في مجال القدرة الدفاعية، والعلوم والتكنولوجيا، وكافة المجالات المهمة الأخرى.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أود أن أشكر مواطني روسيا، مردفًا “نحن جميعًا فريق واحد” في إشارة منه إلى مواطني روسيا الذين توجهوا إلى مراكز الاقتراع المختلفة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الروسية.

وأوضح الرئيس الروسي، أن هناك شروطًا لمزيد من المضي قدمًا حتى تصبح روسيا أقوى وأكثر فعالية، موضحًا، أن جميع خطط تنمية روسيا سيتم تنفيذها بالتأكيد، وسيتم تحقيق الأهداف، واصفًا الانتخابات بأنها علامة ثقة من جانب المواطنين وأملهم في كل شيء.

بوتين يتصدر بـ 87% من الأصوات في المؤشرات الأولية

وأسفرت النتائج الأولية، عن تصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائمة المرشحين بعد أن حصل على 87% تقريبًا من الأصوات بعد فرز 60% من أوراق الانتخاب، بينما جاء في المركز الثاني مرشح الحزب الشيوعي الروسي نيكولاي خاريتونوف على 3.8% من الأصوات، بينما جاء في المركز الثالث مرشح حزب الناس الجدد البالغ من العمر 40 عامًا على 3.73% من الأصوات، وتذيل قائمة النتائج الأولية للانتخابات الروسية مرشح الحزب الديمقراطي الليبرالي الروسي 2.96% من الأصوات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى