خارج الحدود

بوتين: الغرب أخطأ في حساباته عندما حاول إضعاف روسيا داخليًا

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إن الغرب يحاولون إضعاف روسيا من الداخل، مضيفًا أن الغرب أخطأ في حساباته وأثبت الشعب الروسي الذي يعد شعبًا متعدد الجنسيات والقوميات والطوائف أن التكاتف طويل الأمد في روسيا هي التي تؤدي إلى النصر.

وأضاف بوتين خلال خطاب الأمة الذي نقلته فضائية القاهرة الإخبارية، أن روسيا وشعبها جنبًا إلى جنب يحاربون معًا من أجل هدف واحد وهو وطن واحد، وتابع: «أننا كمواطني روسيا يمكن أن نحدد مسارنا، وحل تلك العقبات التي تقف عائقًا لبلادنا».

وأردف الرئيس الروسي، أن تعزيز الوحدة الروسية، يأتي من اتجاهات مختلفة، وبالتحديد من الجبهة، حيث يدافع مواطنو وجنود روسيا بكل قوة وبسالة من أجل حماية أهداف الوطن، موضحًا أن كل من تمكنوا من تجاوز الاختبارات العسكرية ويخاطرون بحياتهم، وأن الشعب بأسره ينحني أمام بطولات الجيش الروسي.

«لا مشكلات بين أطراف القوات المسلحة»

وأضاف بوتين، أن القوات المسلحة الروسية استطاعت أن تكتسب العديد من الخبرات من خلال التعامل مع كافة أنواع القوات المسلحة، مضيفًا، أن الخبرات القتالية الخاصة بالجيش الروسي قد نمت إلى جانب نمو العديد من القادة الذين يقومون بتنفيذ مهماهم ويستخدمون الأسلحة والتقنيات الحديثة، مردفًا، أن لا فرار من حقيقة أنه لا وجود للمشكلات بين أطراف القوات المسلحة، إلا أننا نفهم ما هو المطلوب ونقوم بحله سواءً كان على الجبهة أو بالداخل.

وأضاف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ان موسكو لم تكن هي من بدأت تلك الحرب، مضيفًا، أن روسيا تعمل طوال الوقت على انهاء تلك الحرب والقضاء على النازية، وحل كافة المسائل التي وضعت أمام العملية العسكرية الخاصة، وحماية أمن وسلامة مواطني روسيا.

وأردف الرئيس الروسي بوتين من خطاب الأمة، أن هناك استعداد قتالي كبير وبشكل مستمر للقوات النووية الروسية، موضحًا، أن كل شيء يتم إنجازه في الوقت الحالي، مضيفًا، أنه تم استخدام أسلحة متطورة مثل الأسلحة فوق الصوتية التي أصبحت بعد 2018 جزءً من القوات المسلحة الروسية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى