رياضة

بلدية المحلة يتغلب على الإسماعيلي بهدف نظيف في الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف دون رد وذلك ضمن حساب منافسات الجولة الـ 15من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف بلدية المحلة الوحيد اللاعب أحمد رضا في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

وبعد هذا الفوز يصعد نادي بلدية المحلة إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 مباريات، فيما تعرض للهزيمة خلال 7 مباريات.

فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 7 مباريات.   

تشكيل الفريقين 

وكان الإسماعيلي قد بدأ هذه المباراة بالتشكيل التالي : في حراسة المرمي: احمد عادل عبدالمنعم ، في خط الدفاع، حاتم سكر ، دسوقي ، عمار ، عصام صبحي، في خط الوسط، عمر الساعي ، هشام محمد ، بيومي ، في خط الهجوم: ايريك تراوري ، نادر فرج ، علي الملواني.

بينما بدأ بلدية المحلة المباراة بالتشكيل التالي: أحمد حسين في حراسة المرمى – الدفاع: محمد صابر – هشام حافظ – علاء مارسيلو – أحمد رضا – خط الوسط: إسلام مرزوق – ماجد هاني – محمد عادل أمو – إينوك – الهجوم: محمد أميسي – حسام أشرف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى