رياضة

بعد «هاتريك» مباراة بايرن وماينز، هاري كين يواصل تحقيق الأرقام القياسية

واصل هاري كين تحقيقه للأرقام القياسية رفقة بايرن ميونخ الألماني، بعد تسجيله ثلاثة أهداف في فوز فريقه العريض على ماينز، بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني 2024.

ووفقًا لشبكة “«أوبتا» للإحصائيات الرياضية، فإن كين سجل هدفه رقم 30 في الموسم رفقة بايرن ميونخ، ولم يحدث من قبل أن نجح لاعب في تسجيل نفس عدد الأهداف، في موسمه الأول بـ«البوندسليجا»، إلا مرة واحدة، عن طريق «أوفه زيلير» في الموسم الأول للبطولة عام 1963- 1964.

ويعد هذا الهاتريك هو الرابع للنجم الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح أول لاعب ينجح في تسجيل الهاتريك 4 مرات في موسمه الأول عبر تاريخ «البوندسليجا».

كما نجح كين في تسجيل 35 هدفًا في جميع المسابقات بموسم واحد للمرة الثالثة في مسيرته، بعد تسجيل 41 هدفا في 48 مباراة بموسم 2017- 2018، و35 هدفا في 38 مباراة في موسم 2016- 2017، رفقة توتنهام هوتسبير.

اكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره ماينز، بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني 2024.

وتألق النجم الإنجليزي هاري كين بشكل مُلفت خلال لقاء اليوم، حيث وقع على ثلاثة أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

واستضاف فريق بايرن ميونخ نظيره ماينز على ملعب «أليانز أرينا» لحساب منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني.

أحداث مباراة بايرن ميونخ أمام ماينز

وسجل هاري كين الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 13 من عمر شوط اللقاء الأول، قبل أن يسجل ليون جوريتسكا الهدف الثاني للبافاري في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 31 من عمر المباراة سجل ناديم أميري هدف ماينز الوحيد في مرمى بايرن ميونخ.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، سجل هاري كين الهدف الثالث لفريق بايرن ميونخ والثاني له، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري بنتيجة 3-1.

وفي الدقيقة 47 من عمر المباراة، سجل توماس مولر الهدف الرابع لبايرن ميونخ، قبل أن يضيف جمال موسيالا الهدف الخامس للبافاري في الدقيقة 61، وبحلول الدقيقة 66 سجل سيرج جنابري الهدف السادس لبايرن ميونخ في مرمى ماينز.

ووقع هاري كين على الهدف السابع لفريقه بايرن ميونخ، والثالث له في اللقاء، قبل أن يختتم ليون جوريتسكا أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 92 من عمر اللقاء.

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

وبهذه النتيجة أمن فريق بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني، برصيد 57 نقطة، ليوسع الفاريق بينه وبين الوصيف شتوتجارت، الذي يمتلك 53 نقطة، في المقابل تجمد رصيد ماينز عند النقطة 16، متواجدًا في المركز السابع عشر في ترتيب مسابقة الدوري الألماني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى