خارج الحدود

بعد قرار كندا، بريطانيا تهدد بوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل

هددت بريطانيا بوقف صادرات السلاح إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي في حالة تمسك تل أبيب، برفض زيارة جمعية الصليب الأحمر لأسرى حركة حماس المعتقلين منذ بداية الحرب على قطاع غزة.

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية، أن طلب لندن جاء على خلفية تقارير تفيد بأن الاحتلال يرفض السماح للصليب الأحمر بزيارة معتقلي حركة حماس بسبب الظروف القاسية التي يعانون منها.

وكانت كندا،  أعلنت يوم الثلاثاء الماضي ستوقف صادرات الأسلحة إلى إسرائيل، بعد يوم من موافقة البرلمان الكندي على اقتراح غير ملزم بشأن هذه القضية.

كندا تستأنف دعم وكالة الأونروا في فلسطين

أعلن رئيس وزراء كندا، جاستن ترودو في وقت سابق، استئناف دعم كندا للأونروا، مشيرا إلى أن الحكومة الكندية ستمضي قدما في الدفعة التالية المقررة للوكالة والتي تبلغ 25 مليون دولار في أبريل القادم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى