رياضة

بعد فضيحة تحكيمية بمباراة صن داونز، يانج أفريكانز يتقدم بشكوي لـ”كاف”

تقدم نادي يانج أفريكانز التنزاني، بشكوي رسمية للأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF” بشأن ما حدث في مباراته أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في لقاء إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت مباراة صن داونز ويانج أفريكانز التنزاني، لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 59، بإلغاء هدف للفريق التنزاني، بدعوى عدم تجاوز الكرة خط المرمى بكامل هيئتها، والذي أثار جدلاً واسعًا بين جماهير القارة السمراء.

وأشار الفريق التنزاني إلى أن حكم المباراة تلاعب بنتائج المباراة خلال مباراتهم في ربع النهائي أمام صن داونز في اللقاء الذي أقيم بالأمس على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا.

فضيحة تحكيمية في مباراة صن داونز ويانج أفريكانز

وشهدت المباراة في الدقيقة 59 حالة مثيرة للجدل، حيث سجل يانج أفريكانز هدفًا ولكن تقنية الـVAR لم تحتسبه وأكد على القرار الحكم الموريتاني، بيدا دحاني، بعدم احتساب الهدف بداعي أن الكرة لم تدخل بشكل كامل إلى الشباك.

ويُعد صن داونز أول الفرق المتأهلة لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، النسخة الحالية، وينتظر الفائز من مواجهة الترجي وأسيك ميموزا الإيفواري، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب بنجامين مكامبا بمدينة دار السلام في تزانيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى