رياضة

بعد غياب 4 مواسم، بتروجيت أول العائدين للدوري الممتاز

تأهل نادي بتروجيت للدوري المصري الممتاز بعد غياب 4 مواسم متتالية، وذلك عقب الفوز على فريق راية بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مرحلة الصعود لدوري المحترفين «مرحلة الصعود».

أحداث المباراة

افتتح التسجيل لبتروجت اللاعب حامد حمدان في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله سامح إبراهيم الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وفي الشوط اثاني استمر ضغط بتروجيت حتى تمكن  اللاعب سجل أحمد الصعيدي من تسجيل الهدف الثالث لبتروجيت في الدقيقة 94 من عمر المباراة ليؤكد صعود فريقه للدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع بتروجت رصيده الى 57 نقطة في المركز الأول، ويحسم صعوده للدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، بينما تجمد رصيد راية عند 35.

وتمكن بتروجيت من العودة مرة آخري لبطولة الأضواء والشهرة بعد غياب دام 4 مواسم، ويأمل بتروجيت في الأستمرار في في بطولة الدوري وتحقيق نتائج طيبة الموسم المقبل.

تشكيل بتروجيت الذي خاض به القاء 

بدأ بتروجت المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمود أبو النجا

الدفاع: محمود شديد – هاني رياض – أحمد رضا – كوابينا

الوسط: حجاج عويس – توفيق محمد، أحمد بحبح – إسلام هشام

الهجوم: سامح إبراهيم – حامد حمدان

تشكيل فريق راية الذي خاض به القاء 

وجاء تشكيل راية على النحو التالي:

حراسة المرمي: إسلام طارق

خط الظهر : محمود علاء – أحمد عبد الرحمن – خالد عبد الرازق – رامز زيدان

خط الوسط : أحمد عادل – غريب ياسر – أبو بكر سيلا – حسام عبد الواحد – أحمد حسين ميسي

في الهجوم : طه النادي.

تابع موقع عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى