رياضة

بعد تعرضه لإصابة بالركبة، ديجو جوتا يغيب عن ليفربول لفترة غير معلومة

يغيب البرتغالي «دييجو جوتا» عن صفوف فريق ليفربول، وفق ما أفاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، من دون أن يحدد مدة غيابه عن صفوف الفريق.

وتم إخراج اللاعب على حمالة خلال مباراة ليفربول وبرنتفورد والتي انتهت بفوز الأول  4-1 السبت الماضي، بعد تعرضه لإصابة شديدة في الركبه، وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مباراة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي وتحديدا الجولة 25 : “بشأن جوتا، فإننا نحسب بالأشهر أكثر من الأسابيع، ولا يمكنني تحديد موعد نهائي لعودته حتى لو أردت ذلك”.

وأضاف كلوب: “مع الإصابات، لديك أيام مهمة، في اليوم الخامس، واليوم العاشر، عليك إعادة تقييم الوضع لأنه لا يوجد أحد يتماثل للشفاء بالطريقة نفسها، وهذا يعتمد على مستوى الألم الذي يعاني منه كل لاعب ومدي إصابته”.

ولم يمنح كلوب أي معلومات إضافية عن المهاجم الأوروغوياني داروين نونييس، الذي غادر بين الشوطين أمام برنتفورد، في حين أكد غياب الحارس البرازيلي «أليسون بيكر» ومدافعه «ترنت ألكسندر أرنولد» ولاعب الوسط المجري «دومينيك سوبوسلاي» عن اللقاء القادم.

جدول مزدحم لفريق ليفربول

وتأتي هذه الإصابات في وقت يخوض ليفربول برنامجا مزدحما من ثلاث مباريات في ثمانية أيام، ضد لوتون الأربعاء على ملعب أنفيلد، وتشلسي الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الرابطة، ثم على أرضه أمام ساوثهمبتون من الدرجة الثانية في الكأس في 28 الشهر الحالي.

وأشاد كلوب، في موسمه الأخير في أنفيلد بعدما أعلن رغبته بالرحيل، بلاعبيه لتقديمهم الأفضل عند الحاجة، حيث يتصدر ليفربول البريميرليج برصيد 57 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن أرسنال الثاني و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث مع مباراة أقل لفريق السيتي.

بعد تعرضه لإصابة بالركبة، ديجو جوتا يغيب عن ليفربول لفترة غير معلومة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى