رياضة

بعد تسريب فيديو زيزو، مدرب الأهلي الأسبق: بعض الحكام يرضخون لضغط الجماهير

قال أحمد أيوب مدرب الأهلي الأسبق أن بعض الحكام ترضخ لضغوط الجماهير وتلجأ لتقنية الفيديو بعدما تتعرض للضغط في المباريات خوفا من أن تتعرض للنقد أو الهجوم عليه .

وكان انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، لـ أحمد مصطفى زيزو، وهو يطلب من إداري الزمالك، توجيه الجماهير بالضغط على الحكم في مباراة دريمز.

وأكد أيوب،  في تصريحات خاصة لبرنامج الكلام المضبوط مع هاني حتحوت أنه عندما كان يقود فريق حرس الحدود أحتسب أحد الحكام ضربة جزاء في مباراة الاتحاد السكندري لصالح زعيم الثغر بعدما تعرض للضغط الجماهيري رغم أنها لم تستحق أن تكون ركلة جزاء ، مشددا  على أن تقنية الفيديو لا تمنح حقوق الأندية في كل الأوقات .

وأكد نجم الأهلي الأسبق أن مواجهة الأحمر أمام مازيمبي في لقاء العودة بدوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية على الجهاز الفني واللاعبين نظرا لأن المنافس يمتلك لاعبين يتسمون بالقوة والسرعة ،لافتا إلى أن الأهلي قادر على التأهل لنهائي دوري الأبطال بشرط أن يتمكن اللاعبون من إستغلال الفرص والضغط الهجومي من بداية المباراة .

وأضاف أيوب ، أن محمد الشناوي هو الحارس الأول في مصر وان عودته للتشكيل الأساسي أمر طبيعي وهو أمر لا يقلل من قدرات مصطفى شوبير الذي ظهر بشكل مميز في الفترة الأخيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى