خارج الحدود

بعد انهيار جسر بالتيمور، سنغافورة تحقق في اصطدام سفينة ترفع علمها

أفادت هيئة الملاحة البحرية والمواني في سنغافورة اليوم الثلاثاء، أنها ستحقق في حادث اصطدام سفينة مسجلة في سنغافورة بجسر ضخم في مدينة بالتيمور في ولاية ميريلاند الأمريكية، والذي يعد من أعلى الجسور في العالم وأطولها حيث يبلغ طوله 1.6 ميلا،

وذكرت وكالات أنباء CNN صباح اليوم الثلاثاء، أن السفينة «دالي» اصطدمت بجسر «فرانسيس سكوت» المعلق فوق الماء بمدينة بالتيمور، وذلك بعد منتصف الليل ما أدى لانهياره وسقوط عدة سيارات في المياه وفقدان قرابة 20 شخصًا. 

وعلى هذا السياق قالت الهيئة البحرية في سنغافورة: إنها على اتصال مع خفر السواحل الأمريكي وشركة إدارة السفينة لتقديم المساعدة اللازمة. وأضافت أن سنغافورة باعتبارها دولة العلم فإن الهيئة ستوفر التعاون الكامل لخفر السواحل الأمريكي في تحقيقاته كما ستقوم من جانبها أيضا بالتحقيق في الحادث، وذلك حسبما نقلت شبكة “تشانيل نيوز آشيا” السنغافورية.

غلق جميع الممرات في ولاية ميريلاند الأمريكية

وعلى خلفية هذا الحادث، قال «بريندون سكوت» عمدة بالتيمور إن «أفراد الطوارئ وصلوا إلى مكان الحادث، وأن الجهود جارية بالمكان».

كما أكدت هيئة النقل بولاية ميريلاند، أنه تم إغلاق جميع الممرات في كلا الاتجاهين بسبب الحادث على الجسر وتم تحويل حركة المرور.

بعد انهيار جسر بالتيمور، سنغافورة تحقق في اصطدام سفينة ترفع علمها

ولم تذكر شبكة CNN الإخبارية أن الحادث ألحق أضرارا جسمية بالجسر، دون ورود تقارير فورية عن سقوط قتلى أو مصابين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى