رياضة

بعد الخسارة من فياريال، تشافي يعلن الرحيل عن برشلونة نهاية الموسم

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره، امس السبت على يد فياريال 5-3.

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب مباراة فياريال، لا أريد أن أكون مشكلة للنادي، لقد كنت الحل قبل عامين أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير”.

وأضاف: لقد قلت ذلك للرئيس في اجتماعي معه الآن لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت”.

وأشار: “لقد تأثرت بالأوضاع الاقتصادية، تأثرت بقلبي وأعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل للنادي، لا أريد أن أكون مشكلة، لقد لعبنا مباراة مؤسفة تمامًا وهذه لحظة تغيير المسار، بالنسبة للاعبين، الذين لا يستحقون ذلك، 

وتابع: لقد كانت ضربة قوية عندما رأيت كيف فازوا بالمباراة التي عدت منها، لا أتذكر مباراة قاسية مثل اليوم في مسيرتي، نحن بحاجة إلى تغيير الاتجاه لصالح النادي وأفضل حل هو الانفصال”.

تفاصيل مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

بدأ فريق برشلونة المباراة بسيطرة كاملة على الكرة، ووصل الاستحواذ إلى 59% لصالح الفريق الكتالوني، ثم تمكن فريق فياريال من العودة للمباراة والسيطرة على اللعب، وشهدت الدقيقة 22 من عمر الشوط تسجيل هدف ملغى للغواصات الصفراء، ثم نجح جيرارد مورينو من مفاجأة البلوجرانا بتسجيل هدفه الأول في الدقيقة 42 من عمر الشوط، وأنهى فريق فياريال الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف.

وفاجأ فريق فياريال نظيرهم فريق برشلونة، عن طريق تسجيل الهدف الثاني بعد مرور 7 دقائق فقط من عمر الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل إلياس أخوماش لاعب فريق برشلونة السابق، هدف فياريال الثاني في الدقيقة الـ 52 من المباراة التي تجمعهما على استاد “المونتوجويك”، معقل الغواصات الصفراء.

وبعد تأخر البلوجرانا بهدفين أمام فريق فياريال، سجل إلكاي جوندوجان، هدف برشلونة الأول في المباراة في الدقيقة 61، ولم يمر سوى 7 دقائق فقط على تسجيل بيدري لهدف التعادل أمام الغواصات الصفراء، ثم سجل إريك بايلي هدف الفريق الكتالوني الثالث في المباراة عن طريق الخطأ في مرماه بعد كرة مسددة من جوندوجان.

وجاء هدف جوندوجان الهدف الأول عن طريق كرة عرضية من جهة اليسار عن طريق جواو كانسيلو، ارتطمت بليفاندوفيسكي ثم وصلت إلى إلكاي جوندوجان الذي سجل كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى، ثُم سجل هدف التعادل لفريق فياريال جونسالو جيديس في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وسجل ألكسندر سورلوث هدف فريق فياريال الرابع في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ثُم أنهى لويس موراليس المباراة بتسجيله الهدف الخامس للغواصات الصفراء، وأنهى على آمال برشلونة، وانتهى اللقاء بهزيمة البلوجرانا بخماسية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى