رياضة

بعد الأزمات الأخيرة، موقف محمد صلاح من العودة لمنتخب مصر

يستعد منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وتتساءل الجماهير المصرية عن موقف الدولي المصري محمد صلاح من العودة للمشاركة مع الفراعنة عقب الأزمات الأخيرة، وغيابه عن بطولة كأس العاصمة التي ضمت 4 منتخبات وهم مصر، تونس، كرواتيا ونيوزلندا.

موقف محمد صلاح مع منتخب مصر بوساطة وزير الرياضة

وأكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية، أنه تواصل مع محمد صلاح من أجل استدعاء في معسكر منتخب مصر القادم.

وقال وزير الرياضة: «أتواصل مع محمد صلاح وسوف يتواجد مع معسكر منتخب مصر القادم استعدادًا لمباراة المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو».

وتحدث أشرف صبحي عن الحضور الجماهيري في المباريات قائلاً: «الأندية تتأثر سلبيًا بسبب غياب الحضور الجماهيري، وخصوصاً من الناحية الاقتصادية، بجانب التأثير الفني، خاصة الأندية الجماهيرية التي تعودت على المساندة الجماهيرية باستمرار».

غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر

غاب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر الأخير في شهر مارس الماضي، وهو كان أول معسكر لـ حسام حسن بعدما تولى المهمة الفنية للفراعنة، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته بعد الخروج من أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي.

يذكر أن منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو في القاهرة يوم 7 يونيو، وغينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وفي وقت سابق، أعلن إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لتأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من 28 مايو الجاري؛ بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويقع منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى