رياضة

بعثة الأهلي تغادر القاهرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في أبطال إفريقيا

غادرت مطار القاهرة الدولي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، متوجهة إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق خاض تدريباته ظهر اليوم الأربعاء، على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24ساعة.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي :-

حراسة المرمى : مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – حمزة علاء

الدفاع : محمد هاني – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمود متولي – علي معلول – كريم الدبيس

الوسط : أحمد نبيل كوكا – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – عمرو السولية – كريم فؤاد – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر -بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – رضا سليم – محمد الضاوي كريستو

الهجوم : وسام أبو علي – أنتوني موديست – محمود كهربا.

بعثة الأهلي تغادر القاهرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في أبطال إفريقيا

موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومازيمبي، يوم السبت المقبل 20 أبريل الجاري، في الكونغو، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب مازيمبي.

بينما ستكون مباراة إياب نصف النهائي بين المارد الأحمر ومنافسه (مازيمبي)، في القاهرة يوم 27 أبريل الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُذاع مباراة النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات «bein sport HD 1»، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

حكم مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

يدير الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها مباراة الأهلي ومازيمبي، في ذهاب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب مازيمبي، يوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

بعثة الأهلي تغادر القاهرة إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في أبطال إفريقيا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى