رياضة

بعثة الأهلي تصل تنزانيا لمواجهة «سيمبا» بدوري أبطال إفريقيا

وصلت قبل قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برئاسة حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، إلى مطار دار السلام في تنزانيا بعد رحلة استغرقت حوالي ٦ ساعات. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانضم لبعثة الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة مصر ضد كرواتيا الودية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة بحضور 30 ألف مشجع في مباراة الفريق الأحمر أمام سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 5 أبريل المقبل.

بعثة الأهلي تصل تنزانيا لمواجهة «سيمبا» بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مبارا الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 29 مارس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، في العاصمة التنزانية دار السلام، لحساب مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تصل تنزانيا لمواجهة «سيمبا» بدوري أبطال إفريقيا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى