رياضة

بطل”قادرون باختلاف” فى الزمالك غدا، ومفاجأة بمباراة الأبيض مع الداخلية

يستقبل نادي الزمالك للألعاب الرياضية في تمام الساعة الثالثة عصر غد الخميس، البطل عبد الرحمن مصطفى كامل، أحد أبطال الاحتفالية الخامسة لـ ” قادرون باختلاف” التي أقيمت اليوم الأربعاء بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وخلال الاحتفالية، عبر عبد الرحمن مصطفى كامل عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك، ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي وعد بإنهاء إجراءات عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل في نادي الزمالك في أسرع وقت.

وفي إطار دعم النادي للمواهب والأبطال من أصحاب الهمم، سيشارك عبد الرحمن مصطفى كامل في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، عبر قناة الزمالك غداً الخميس.

ومن المقرر أن ينطلق الاستوديو التحليلي في السادسة مساء غد، ويشارك عبد الرحمن التحليل للمباراة بصحبة نخبة من مُحللي القناة وهم الكابتن حمادة عبد اللطيف والكابتن عبد الحليم علي والكابتن وليد عبد اللطيف ويُقدم الاستوديو التحليلي الكابتن محمد صبري.

وفي سياق متصل، شهدت احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، والتي يحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتقام تحت رعايته وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، واقعة طريفة بين الرئيس وعبدالرحمن مصطفى كامل أحد المشاركين من ذوي الهمم، عن بطل الدوري في الموسم الحالي.

ووجه الرئيس سؤالا لـ عبدالرحمن عن من سيكون بطل الدوري في الموسم الحالي، ليرد عبدالرحمن «الزمالك طبعا»، ليرد الرئيس: «لازم طبعا تقول كده ما أنت لسه واخد عضوية في الزمالك».

منح عضوية خاصة لعبد الرحمن مصطفى من نادي الزمالك

وطلب الرئيس عبدالفتاح السيسي، مجلس إدارة نادي الزمالك، بتلبية طلب عبدالرحمن مصطفى أحد الشباب من ذوى الهمم، بعمل عضوية خاصة داخل نادي الزمالك، خلال احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة.

وعلى الفور استجابت إدارة الزمالك، حيث أعلن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والمتواجد في الاحتفالية، استقبال الشاب عبدالرحمن غدا الخميس داخل القلعة البيضاء، لعمل عضوية خاصة به .

وشارك حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، وتوأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني لكرة القدم، في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، والتي تقام تحت رعايته وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، وتواجد جهاز المنتخب في الإحتفالية لمشاركة القيادة السياسية الاحتفالية.

احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الخامسة، والتي تقام تحت رعايته وتنظمها وزارتا التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية.

وخلال الاحتفالية، قالت أميرة حربي وهي فتاة من ذوي القدرات الخاصة وتبلغ من العمر 22 عام بمحافظة المنيا، موجه كلمتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف في الحفل الخامس، إنها حياتها تغيرت منذ النسخة الأولي باحتفالية قادرون باختلاف في عام 2018، قررت تكلمه دراستها، بعد دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم.

وأضافت، أنها اليوم وبعد عدد من الأعوام أصبحت طالبة بكلية اقتصاد وعلوم سياسية بجامعة القاهرة، موضحًا أنها تسعي ان تكون سفيرة أو وزيرة خلال الفترة القادمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى