لايف ستايل

بسبب الإيجار.. إمرأة تقتحم برفقة ابنها منزلاً وتقتل اثنين –

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email

بعد معركة بسبب الإيجار، اقتحمت أم تعمل كمربية مواشي، وابنها الذي يعمل كطبيب طوارئ، منزلا في

البرازيل، وهما يحملان أسلحة نارية وأطلقا النار بطريقة عشوائية.

وشوهد السكان وهم يقفزون عند سماع أصوات الطلقات النارية، قبل أن يسارعوا للهرب أو الاختباء. وتمكن أربعة أشخاص من الفرار عبر باب زجاجي، لكن أربعة منهم اختاروا الاختباء في المنزل.

وشوهد الغبار يتصاعد من الجدار بعد أن اخترقته رصاصة بينما دخلت الأم، وأطلقت النار على قاطني المنزل. وتقوم الشرطة حاليا بمطاردتهم، ولم يتم العثور عليهم بعد.

وتوفي بيلسون بيريرا دا سيلفا، 69 عامًا، ويوي بوغو، البالغ من العمر 81 عامًا، على الفور، بينما أصيب القس خوسيه روبرتو دومينجوس، البالغ من العمر 45 عامًا، بجروح بعد أن ترددت أنباء عن اصطدام الرصاصة بساعته. وقد تم علاج الكاهن في المستشفى، وحالته مستقرة.

وتعتقد الشرطة أن الدافع وراء إطلاق النار هو الخلاف حول دفع إيجار المنزل الذي وقعت فيه الجريمة. وقالت: “كان المشتبه به يستأجر ذلك العقار من المالك، وبعد مغادرة المنزل ترك بعض الديون، مما أدى إلى رفع دعوى قضائية”. (العربية)

 

Segundo a polícia, um desentendimento pode ter sido a causa do assassinato de dois idosos, na cidade de Peixoto de Azevedo, Mato Grosso. O crime aconteceu durante a comemoração de um aniversário: #Hora1 pic.twitter.com/AF5sNU32SL

— Hora 1 (@hora1) April 22, 2024

لمتابعة آخر الأخبار عبر مجموعتنا على واتساب – اضغط هنا

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى