رياضة

برنامج الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة فيوتشر

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمراً صحفياً بإستاد القاهرة الدولي في الثامنة والربع من مساء اليوم السبت، بحضور عمر جابر لاعب الفريق، للحديث عن مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها غدا الأحد بإستاد القاهرة.

ومن الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان قد انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

مباراة الزمالك وفيوتشر 

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه الختامي في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من المران.

ويعقد تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر مؤتمره الصحفي في التاسعة والنصف مساء غد، بحضور خالد رضا مدافع الفريق.

كما يُعقد في السابعة والنصف مساء اليوم، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها مساء غداً الأحد بإستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي  نادي مودرن فيوتشر، وطاقم التحكيم الجزائري المكلف بإدارة المباراة بقيادة مصطفى غربال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى