رياضة

برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما على قادش بهدف عالمي بالدوري الإسباني (فيديو)

تقدم برشلونة على نادي قادش بهدف دون رد في الشوط الأول ، في المباراة التي تجمع الفريقين الأن، لحساب منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أحداث الشوط الأول

وسجل هدف برشلونة اللاعب جواو فيليكس في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد مقصية رائعة سكنت شباك حارس قادش لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة على قادش بهدف دون رد.

هدف برشلونة في مرمي قادش عن طريق جواو فيليكس 

تشكيل برشلونة الرسمي لمباراة قادش في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل برشلونة لمواجهة قادش على النحو التالي:

برشلونة ينهي الشوط الأول متقدما على قادش بهدف عالمي بالدوري الإسباني (فيديو)

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: جيوليس كوندي – رونالد اراوخو – أندرياس كريستينسن – هيكتور فورت.

خط الوسط: سيرجي روبيرتو – اوريول روميو – فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: فيران توريس – فيتور روكي – جواو فيليكس.

ويجلس على مقاعد البدلاء: بيدري – رافينيا, انياكي بينيا – ماركوس الونسو – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان – لامين يامال – مارك كاسادو – دييجو كوشين – باو كوبارسي – مارك جويو – ميكايل فاي.

اللاعبون الغائبون: روبرت ليفاندوفسكي – جواو كانسيلو – إينيجو مارتينيز – أليكس بالدي – جافي.

ترتيب برشلونة وقادش في الدوري الإسباني قبل المباراة

يحل فريق برشلونة في وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، جمعها من خلال 30 مباراة خاضها الفريق الكتالوني خلال الموسم الجاري، حقق خلالها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، بينما خسر في 3 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق قادش المركز الـ18 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، جمعها من خلال 30 مباراة حقق خلالها الفوز في مباراة 4 مباريات وتعادل في 8، بينما خسر في 18 لقاء.

موعد مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

وتقام مباراة برشلونة ومضيفه فريق قادش، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، من مساء اليوم، في مواجهة الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

لامين يامال يكتب رقماً جديداً مع برشلونة

وفي سياق متصل، كتب النجم الإسباني لامين يامال لاعب فريق برشلونة، رقماً جديدًا بمشاركته مع فريقه في مباراة باريس سان جيرمان بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتغلب فريق برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين، بملعب حديقة الأمراء لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

أصبح النجم الإسباني لامين يامال لاعب برشلونة الإسباني، أصغر لاعب في تاريخ ربع نهائي دوري الأبطال يصنع هدفا بعمر 16 سنة و8 أشهر و29 يوما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى