رياضة

برشلونة يسعى لتكرار إنجاز 2020 أمام نابولي في مواجهة الحسم الليلة

يتحدى فريق نابولي، عاملي الأرض والجمهور التي يتسلح بهما نظيره فريق برشلونة، عندما يحل الفريق الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على ملعب الكامب نو، في مواجهة  إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة مباراة برشلونة وضيفه نابولي الإيطالي في إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

وتعد تلك المواجهة بمثابة مباراة الحسم لفريقي برشلونة ونابولي، حيث انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب الفريق الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

إنجاز 2020 يراود برشلونة من جديد

يسعى فريق برشلونة لتكرار إنجاز 2020، عندما تفوق على منافسه الإيطالي نابولي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2020، وتأهل للدور ربع النهائي بعدما غاب عن هذا الدور في الثلاث نسخ الأخيرة من البطولة.

نجح الفريق الكتالوني وقتها في تجاوز فريق نابولي في دور الـ16 من عمر البطولة، بعدما حقق الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب «الكامب نو» بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الذهاب التي أقيمت في إيطاليا.

وشهدت تلك النسخة تلقي فريق برشلونة أكبر هزيمة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا، حيث خسر بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام فريق بايرن ميونخ في الدور ربع النهائي من تلك النسخة.

برشلونة يفشل في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ثلاثة نسخ متتالية

وفشل فريق برشلونة في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال آخر 3 سنوات، حيث ودع نسخة 2021 في دور الـ16 ببعد هزيمته أمام باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل هدفين، ثُم بعد ذلك خرج من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في نسختي 2021-2022، و2022-2023.

ويحاول فريق برشلونة في التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي فشلوا في التأهل إليه منذ رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي في صيف 2021

ولو نجح فريق برشلونة في تجاوز عقبة نابولي فإنه سيكون قد تأهل لدور الثمانية لأول مرة منذ خروج الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي من الفريق في صيف 2021.

نابولي يغري لاعبيه من أجل الفوز على برشلونة

وكشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، عن محاولة «دي لورينتيس» رئيس نادي نابولي، لإغراء لاعبيه بعرض مكافآت مالية كبيرة في حال الفوز على الفريق الكتالوني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي- رونالد أراخو – إينيجو مارتينيز – كانسيلو.

خط الوسط: أوريول روميرو – إيلكاي جوندوجان – أندرياس كريستنسن.

خط الهجوم: جواو فيليكس – روبيرت ليفاندوفيسكي – لامين يامال.

تشكيل نابولي المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو – خوان خيسوس – ليو أوستيجارد – ماريو روي.

خط الوسط: أندري زامبو أنجويسا – ستانسيلاف لوبتكا – بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: فيكتور أوسيمين – ماتيو بوليتانو – كفاراتسخيليا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى