رياضة

بدون صلاح، ليفربول يتخطى بورنموث برباعية ويعزز صدارته للبريميرليج

بدون صلاح، ليفربول يتخطي بورنموث بثلاثية ويواصل تصدره للبريميرليج، انتهت مباراة ليفربول مع نظيره بورنموث بتفوق الريدز برباعية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم مهاجم ليفربول نونيز بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من جوتا لينفرد المهاجم بالمرمي ويضعها فى الشباك، ليعود دييجو جوتا ويحرز الهدف الثاني والثالث لفريقه من تسديدتين من داخل منطقة الجزاء، واختتم نونيز أهداف المباراة بالهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.

وحسم التعادل السبلي الشوط الأول من مباراة ليفربول مع نظيره بورنموث في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وشهد الشوط الأول استحواذ كبير من فريق ليفربول لكن دون خطورة على مرمي فريق بورنموث، ويحاول يورجن كلوب الفوز بالمباراة من أجل الاحتفاظ بصدارة المسابقة.

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لمباراة الفريق أمام بورنموث اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

غياب صلاح 8 مباريات مع ليفربول

وفي حالة وصول المنتخب المصري لنهائي بطولة أمم أفريقيا، سيغيب محمد صلاح عن المشاركة مع فريق ليفربول لـ 8 مباريات، منها ثلاثة مباريات تعد من مواجهات القمم.

وفي سياق متصل، تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر، عن عدة ملفات أبرزها إصابته أمام منتخب غانا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفراعنة ومنتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة من بطولة أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال المؤتمر: «هذا منتخب مصر وليس منتخب محمد صلاح، وأنا واحد من ضمن 27 لاعب في الفريق».

وأضاف: «يجب ترك اللاعبين للاحتراف في سن صغيرة مثلما تفعل إفريقيا، الفارق بيننا وبينهم في العقلية فقط».

وعن سؤاله عن مستواه مع المنتخب وليفربول: «بلعب أحسن مع ليفربول؟ أنا متقبل النقد وبلعب مع المنتخب منذ سنوات وتعودت على هذا».

وأردف قائد منتخب مصر قائلا: «اللعيبة عندنا بتتنجم زيادة عن اللزوم، وبالنسبة للجماهير دايماً في وقت الهزيمة نتلقى انتقادات شديدة وفي حالة المكسب كل شيء ينتهي».

وأنهى محمد صلاح حديثه، قائلاً: «يوجد لاعبين صغار في السن يتأثرون بالانتقاد الشديد من الجماهير، لذلك أطلب من الجميع مساندتنا حتى نتمكن من تحقيق الإنجازات».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى