رياضة

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام في كأس «كاراباو»

كأس الرابطة الإنجليزية “كاراباو”، في تمام العاشرة مساء اليوم، تتجه عيون عشاق الكرة الإنجليزية عامة وفريق ليفربول خاصة، نحو العاصمة «لندن»، وتحديدا إلى ملعب “كرافن كوتيج” معقل فريق فولهام يونايتد، حيث يتواجه كل من فريق ليفربول وفريق فريق فولهام، وذلك في إطار مباراة إياب نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام

مواجهة قوية بين فريقي ليفربول وفولهام، تقام اليوم فعاليات الإياب من نصف نهائي كأس الكاراباو، حيث يسعي يورجن كلوب لتحقيق الانتصار لمواجهة كتيبة تشيلسي في نهائي كاس الرابطة الإنجليزية، والذي يسعي فيها ليفربول لتعزيز رقمه القياسي بـ 10 بطولات.

إياب كأس الرابطة، مشاهدة ليفربول وفولهام، إليكم البث المباشر

يلتقي اليوم فريق ليفربول صاحب أكبر عدد من ألقاب كأس الرابطة الإنجليزية مع فريق فولهام، وعلى أثره يقدم لكم موقع الجمهور البث المباشر لمشاهدة اللقاء على موقعه الرسمي بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة الأندية المحترفة

تصدرت جملة مشاهدة مباراة ليفربول خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث، لذلك نقدم لكم خدمة مشاهدة اللقاء المرتقب بين الفريقين الإنجليزيين على أرضية ملعب «كرافن كوتيج»، في المباراة المقامة في تمام العاشرة مساء.

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام في كأس «كاراباو»

كأس الرابطة، مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام في كأس كاراباو

يتواجه اليوم فريق ليفربول مع فريق فولهام في مباراة حاسمة بنصف نهائي كاس الكاراباو، ويسعي الفريقين لانتزاع بطاقة التأهل، حيث يلاقي المنتصر من الفريقين فريق تشيلسي الذي تأهل إلى الدور النهائي بعد انتصار برباعية علي حساب ميدلزبره.

بث مباشر، مشاهده مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين

ومن الجدير بالذكر أن لجنة الحكام أسندت إدارة مباراة الإياب إلي الحكم “سيمون هوبر”، ويساعده كل من أدريان هولمز كحكم أول، وسايمون لونغ كحكم ثاني، وتوني هارينغتون حكما رابعا، في مباراة بين فريق ليفربول وفولهام يسعي الجميع لـ مشاهدتها عبر البث المباشر.

معاينة الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول يمكن أن يتصدر الفوز في فولهام

وسيلة مجانية لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام، عبر بي إن سبورت

في ظل تعاقد شبكة قنوات بي إن سبورت لإذاعة مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، نقدم لكم خدمة مجانية لمشاهدة اللقاء المرتقب بين فريق ليفربول وفولهام، في إطار نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك عبر موقعها الرسمي علي منصة «إكس»

طاقم تحكيم لقاء فريق ليفربول ضد فريق فولهام

ومن الجدير بالذكر أن لجنة الحكام أسندت إدارة مباراة الإياب إلي الحكم “سيمون هوبر”، ويساعده كل من أدريان هولمز كحكم أول، وسايمون لونغ كحكم ثاني، وتوني هارينغتون حكما رابعا.

تاريخ كأس «كاراباو»

كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أو كأس «كاراباو» لأسباب الرعاية، هي بطولة كرة قدم إقصائية إنجليزية، وتعد البطولة الرسمية الثالثة لأندية كرة القدم الإنجليزية بعد الدوري الإنجليزي الممتاز و‌كأس الاتحاد الإنجليزي، يشرف على البطولة رابطة المحترفين الإنجليزية، وأكثر الأندية فوزًا باللقب هو ليفربول برصيد 9 ألقاب، يليه مانشستر سيتي برصيد 8 ألقاب، ويذكر أن حامل اللقب الحالي هو مانشستر يونايتد بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية عام 2022 بنتيجة 2–0.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين

تعد مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، هي الجهة الرسمية الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ميدلزبره، اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024، وباعتبارها الجهة الرسمية والمتعاقدة على إذاعة خدمة البث المباشر لمنافسات كأس كارابو حصريًا، ستكون المباراة متاحة علي قنوات بين سبورت وتحديدا: bein sport1 HD1، بتردد 11013 أفقي، ومعدل ترميز 27500.

فولهام يعود سريعا إلى الدرجة الممتازة الانكليزية ويحصد 176 مليون دولار

ترتيب فريق ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليز الممتاز

يتربع فريق ليفربول صاحب التاريخ العريق على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن استطاع أن يجمع 48 نقطة خلال 21 مباراة، أما فريق فولهام ينافس للهروب من شبح الهبوط الي د القسم الثاني “الشامبيون شيب” حيث استطاع أن يجمع 24 نقطة من 21 مباراة ليحل في المركز الـ 13في ترتيب بطولة الدوري.

نتائج آخر خمس مواجهات بين فريق ليفربول ضد فولهام

شهدت آخر خمس مباريات بين ليفربول وفولهام أفضلية واضحة لصالح الريدز، حيث استطاع الفريق الأحمر ليفربول تحقيق الفوز في ثلاث مناسبات، مقابل انتصار وحيد لصالح الكوتاجيرز، بينما حضر التعادل في مناسبة وحيدة، ودائما ما تشهد مباراة الفريقين غزارة تهديفية، وتحديدا في آخر خمس مواجهات، حيث سجل فريق ليفربول 9 أهداف بينما سجل فريق فولهام 6 أهداف، ليصبح مجموع الأهداف المسجلة في آخر خمس مواجهات 16 هدفا، بمعدل أكثر من ثلاث أهداف في المباراة الواحدة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى