رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة سموحة وإنبي بالدوري المصري

يبحث العديد من عشاق الدوري المصري، وعشاق نادي سموحة بالأخص، عن البث المباشر لمشاهدة مباراة سموحة وإنبي، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات الدوري المصري الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة سموحة وإنبي

بث مباشر مشاهدة مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري، وتُذاع مباراة  سموحة وإنبي، المقرر لها في الرابعة عصر اليوم السبت، لحساب منافسات الثالثة عشر من الدوري المصري عبر خاصية البث المباشر.

مشاهدة مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري

مشاهدة مباراة  سموحة وإنبي  في الدوري المصري، ويعرض لكم موقع الجمهور الإخباري، بث مباشر لمشاهدة مباراة سموحة وإنبي والتي ستجمع بينهما لحساب منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لايف مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري

لايف مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري، ويبحث عشاق فريق سموحة عن كيفية مشاهدة مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري، عبر خاصية البث المباشر لمشاهدة المباراة.

شاهد مباراة سموحة وإنبي في الدوري المصري

وشاهد في السطور التالية مباراة سموحة وإنبي في منافسات الدوري المصري غبر خاصية البث المباشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لمواجهة إنبي، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي نادي سموحة مع نظيره فريق إنبي في تمام الساعة الرابعة عصراً، وذلك على أرضية ستاد «بترو سبورت».

القنوات الناقلة لمباراة سموحة وإنبي في الدوري

وتذاع مباراة سموحة وإنبي على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لجميع مسابقات الدوري المصري.

ويتواجد نادي إنبي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد سموحة في المركز السادس برصيد 17 نقطة.

ويسعى نادي إنبي في مباراة اليوم إلى مواصلة الفوز وخطف الثلاث نقاط وذلك من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري.

بث مباشر، مشاهدة مباراة سموحة وإنبي بالدوري المصري

قائمة سموحة لمواجهة إنبي

وجاءت قائمة سموحة لمواجهة إنبي على النحو التالي: الهانى سليمان وحسين تيمور ومحمد أشرف، بركات حجاج ومحمد المغربى ومحمد مصطفى ميدوومحمود وحيد وعبد الرحمن عامر وطارق علاء، دوكو دودو ومحمد كناريا وعمرو قلاوة وحسام حسن ومصطفى البدرى واحمد خالد وإسلام جابر وفادى فريد وعبد اللطيف بن قسو، والحسن دحدوح ومحمد عصام وجاستين وحسام جريشه والحبيب احمد حسن ومحمد سعيد مكرونة وأبو بكر ليادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى