رياضة

بث مباشر، مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، يحل اليوم فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا علي فريق كريستال بالاس في تمام العاشرة مساء، في المباراة المقامة بين الفريقين علي أرضية ملعب «سيلهورست بارك» الخاص بفريق كريستال بالاس.

ضمن فعاليات ختام الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليج»، حيث يسعي العديد من متابعي كرة القدم الإنجليزية لمعرفة تفاصيل بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي.

ويسعى الفريق اللندني لتحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس، لكي يعود من جديد إلى الانتصارات ويصحح مساره، على الرغم من غياب الأمل في المنافسة علي الدوري الإنجليزي هذا الموسم لكونه في المركز 11.

تشيلسي وكريستال بالاس، بث مباشر مشاهدة لقاء الفريقين بالدوري

ويحتل «تشيلسي» المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث جمع الفريق 31 نقطة من 23 مباراة لعبهم حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق تشيلسي في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مناسبات، تلقت شباكه 39 هدفا وأحرز 38 هدفا، أي فارق أهداف -1، بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، ويسعى للفوز من أجل تحسين مركزه، فالأمر ليس بسر أن الوضع الحالي لا يتناسب مع عراقة الفريق اللندني.

ونقدم لكم عبر موقع الجمهور، بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي 2023-2024، ويمكنك متابعة المباراة عبر التواجد في الموقع الإخباري الخاص بنا وقت المباراة.

شاهد عبر البث المباشر، مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

ويحتل «كريستال بالاس» المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث جمع الفريق 24 نقطة من 23 مباراة لعبهم حتى الآن في الدوري الإنجليزي، فنجح كريستال بالاس في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 11 مناسبة، تلقت شباكه 40 هدفا وأحرز 26 هدفا، أي فارق أهداف -14.

وتصدرت كلمات بث مباشر لفريق تشيلسي وفريق كريستال بالاس عناوين البحث على جوجل في الساعات القليلة الماضية، وتحديدا بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بالدوري.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي حتي الآن، الهشاشة الدفاعية لكل من فريق تشيلسي وفريق كريستال بالاس، فمن المتوقع تسجيل عدد كبير من الأهداف في المباراة اليوم.

بث مباشر، مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

بث مباشر، مشاهدة لقاء تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ «ماوريسيو بوتشيتينو» المدير الفني لفريق لفريق تشيلسي المباراة بتشكيل 1-3-2-4 مكون من :

حراسة المرمي : بيتروفيتش

خط الدفاع : جوستو – ديساسي – سيلفا – تشيلويل.

خط الوسط : إنزو – جالاجير – نكونكو.

خط الهجوم : بالمر – ستيرلنج – جاكسون

مشاهدة لقاء تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

بينما من المتوقع أن يبدأ «روي هيدجسون» المدير الفني لفريق لفريق كريستال بالاس المباراة بتشكيل 3-3-4 مكون من :

حراسة المرمي : هندرسون

خط الدفاع : مونيوث – أندرسن – ريتشاردز – ميتشل.

خط الوسط : ليرما- هيوز – وارتون.

خط الهجوم : جوردن أيو – ماتيتا – سكلوب.

بث مباشر، مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المباراة

1- ليفربول

2- ماشستر سيتي

3- أرسنال

4- توتنهام

5- أستون فيلا

6- مانشستر يونايتد

7- نيو كاسل يونايتد

8- وست هام يونايتد

9- برايتون

10- وولفرهامبتون

11- تشيلسي

12- فولهام

13- بورنموث

14- برينتفورد

15- كريستال بالاس

16- نوتنجهام فوريست

17- لوتون تاون

18- إيفيرتون

19- بيرنلي

20- شيفلد يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره كريستال بالاس مساء اليوم الإثنين، ضمن ختام مواجهات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، علي شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT HD 1.

وإن كنت تبحث عن بث مباشر مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي، يمكنك متابعة موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى