رياضة

بث مباشر، مشاهدة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بث مباشر، مشاهدة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، يتساءل عشاقي الدوري الإنجليزي، وبالأخص جماهير النجم المصري محمد صلاح عن كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

ويسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام كريستال بالاس والعودة مجدداُ لسكة الانتصارات، بعدما تعادل في المباراة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في الدوري.

مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

ويسعي ليفربول من استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز على كريستال بالاس ، بعدما تعادل مع مانشستر يونايتد وخسر من أتالانتا في الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب أنفيلد، ويمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس من خلال موقع الجمهور من خلال اللينك التالي: 

بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

ويقدم موقع الجمهور خدمة بث مباشر مباراة ليفربول وكريستال في الدوري الإنجليزي، ويحل ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي المتصدر وأرسنال الوصيف.

بث مباشر، مشاهدة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

تُذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس، عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في إفريقيا والشرق الأوسط. بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا في الدوري الأوروبي 2024.

لايف مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

ودخل النجم المصري محمد صلاح ضمن قائمة اللاعبين الأكثر حسماً في الخمس دوريات الكبرى؛ بسبب مساهماته الكبيرة مع ليفربول، ويمكنك متابعة المباراة، من خلال لايف مباشر مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، ووفقاً لشبكة أوبتا المختصة بالأرقام والاحصائيات، حلّ النجم المصري في المركز الثالث خلف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وهاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر، في خط الدفاع: أندي روبرتسون – فيرجل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كونور برادلي، في خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر – كورتس جونز – واتارو إندو، في خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – محمد صلاح.

ويسعي ليفربول للعودة مجدداً لسكة الانتصارات ومصالحة جماهيره، بعدما تعادل مع مانشستر يونايتد وخسر من أتالانتا في الدوري الأوروبي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب أنفيلد.

ويقع ليفربول في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة من 32 مباراة، فاز في 21 وتعادل في 8 وخسر مباراتين.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في تمام الساعة الثالثة عصراً اليوم الأحد، في اللقاء الذي يقام على ملعب «أنفيلد»، معقل ليفربول ،ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

وتنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس على شبكة قنوات بين سبورت الناقل الوحيد والحصري للدوري الإنجليزي في مصر والشرق الأوسط.

أرقام محمد صلاح أمام كريستال بالاس

واجه محمد صلاح فريق كريستال بالاس في 11 مباراة من قبل، سجل صلاح 8 أهداف خلال مشاركاته ضد كريستال بالاس وصنع 5 أهداف، مما يعني مساهمته في 13 هدفا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى