رياضة

بث مباشر، لمشاهدة مباراة البحرين والأردن في كأس أمم آسيا 2023

بث مباشر لمشاهدة مباراة البحرين والأردن في كأس أمم آسيا 2023، تنطلق مباراة البحرين ونظيره الأردن في الدقائق القليلة القادمة، ويبحث العديد من المتابعين عن كيفية مشاهدة المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2023.

بث مباشر، مشاهدة مباراة البحرين والأردن في كأس آسيا 2023

لايف لمشاهدة مباراة البحرين والأدرن، ويمكنكم متابعة مباراة البحرين والأردن عبر خاصية البث المباشر، والتي تنقل مباراة الفريقين مباشر. 

مشاهدة مباراة الأردن والبحرين في كأس الأمم الآسيوية 2023

بث مباشر مباراة الأردن والبحرين في كأس الأمم الآسيوية 2023، والتي تستضيفها قطر على ملاعب العاصمة القطرية الدوحة.

إليكم مشاهدة حصرية لمباراة الأردن والبحرين في كأس الأمم الآسيوية 2023، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس.

بث مباشر مباراة الأردن 2-2 كوريا الجنوبية في كأس آسيا - انتهت - كورة بلس

شاهد لقاء الاردن والبحرين في أمم آسيا عبر بث مباشر قناة بي إن سبورتس

بث مباشر “بي إن سبورتس” مشاهدة مباراة الأردن والبحرين في كأس أمم آسيا 2023، في المواجهة الصعبة التي تجمع الفريقين، نظراً لطموح كل منهما.

مشاهدة مباراة الأردن والبحرين في كأس أمم آسيا 2023،  في ختام منافسات مرحلة المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

لايف مباشر مباراة الأردن والبحرين في كأس أمم آسيا 2023

مباراة الأردن والبحرين في كأس أمم إفريقيا 2023، ضمن منافسات جولة الحسم في البطولة، لتحديد الفرق المتأهلة إلى دور الـ 16 من عمر البطولة، بالإضافة لتحديد المنتخبات المودعة من دور المجموعات.

ويعرض لكم موقع «الجمهور» مشاهدة حصرية لمباراة الأردن والبحرين في كأس أمم آسيا، في المباراة التي تقام في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس. 

كأس آسيا، موعد مباراة الأردن والبحرين

موعد مباراة الأردن ضد البحرين، في كأس أمم آسيا والقنوات الناقلة، يخوض منتخب الأردن مباراة هامة اليوم الخميس أمام نظيره منتخب البحرين، في المباراة التي تجمع بينهما في ختام منافسات مرحلة المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.

تقام مباراة الأردن والبحرين اليوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 على ملعب الثمامة وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت الأردن والسعودية، الساعة 1.30 ظهرًا بتوقيت مصر.

بث مباشر، لمشاهدة مباراة البحرين والأردن في كأس أمم آسيا 2023

كأس آسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين

القنوات الناقلة لمباراة الأردن والبحرين، ومن المقرر أن تذاع مباراة المنتخب الأردني مع المنتخب البحريني عبر شبكة قنوات ssc السعودية، كما تذاع أيضًا عبر قنوات BeIN Sports القطرية.

كأس آسيا، ملعب مباراة الأردن والبحرين

أمم آسيا، تقام مباراة الأردن والبحرين على أرضية استاد خليفة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالمسابقة الآسيوية

كأس آسيا، مجموعة الأردن والبحرين في البطولة

كأس أمم آسيا، يشارك المنتخب الأردني في المجموعة الخامسة بالبطولة، رفقة كلا من: «كوريا الجنوبية، البحرين وماليزيا».

منتخب الأردن

كأس آسيا، ترتيب الفريقين فى المجموعة

يدخل منتخب الأردن المباراة متصدر جدول ترتيب مجموعته، المجموعة الخامسة بالبطولة، برصيد 4 نقاط من مباراتين، بينما يتواجد منتخب البحرين في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط من نفس عدد المباريات

كأس آسيا، حكم مباراة الأردن والبحرين

ومن المقرر أن يدير مباراة الأردن والبحرين، في كأس أمم آسيا الحكم الإماراتي عمر العلي، في المباراة التي ستنطلق في تمام الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس.

كأس آسيا، تشيكل الأردن المتوقع أمام البحرين اليوم

ومن المتوقع أن يخوض منتخب الأردن المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى، وفي خط الدفاع: عبدالله نصيب، يزن العرب، سالم العجالين، وفي خط الوسط: إحسان حداد، نزار الرشدان، نور الدين، محمود مرضي، وفي الهجوم: موسى التعميري، يزن النعيمات، علي علوان.

لاعبي منتخب الأردن

كأس آسيا، تشكيل المتوقع للبحرين امام الأردن

ومن المتوقع أن يخوض منتخب البحرين مباراة الأردن بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: إبراهيم لطف الله، وفي خط الدفاع: أمين بينادي، وليد الحيام، محمد عادل، سيد مهدي باقر، وفي خط الوسط: محمد الحردان، محمد جاسم مرهون، موسيس أتيدي، وفي خط الهجوم: علي مدن، كميل الأسود، عبدالله الحشاش.

كأس الأمم الآسيوية 2023

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس آسيا 2023، خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 من شهر فبراير القادم.

منتخب الأردن

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى