رياضة

بتروجيت يكشف حقيقة إقالة سيد عيد وتسريح لاعبيه بعد عودته لـ «الممتاز»

علق اللواء أحمد فوز المشرف العام على قطاع كرة القدم، بنادي بتروجيت الوافد الجديد لدوري نايل في نسخته المقبلة، على صعود فريقه وعودته من جديد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب دام 5 سنوات، وطموحات الفريق البترولي خلال الموسم المقبل.

وقال أحمد فوزي خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «بذلنا قصارى جهدنا على مدار هذا الموسم، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز، والحمد لله ربنا كلل مجهودنا بالنجاح، والعودة من جديد للدوري الممتاز ونأمل في إعادة أمجاد الفريق بدوري الأضواء والشهرة».

وأضاف المشرف العام على فريق بتروجيت: «واجهنا موسم شرس المنافسة كانت صعبة للغاية، مع أندية لديها باع طويل في الكرة المصرية، أمثال غزل المحلة وحرس الحدود ووادي دجلة، ولكن اللاعبين والجهاز الفني كانوا على قدر الثقة والمسئولية، وهدفنا عودة فريق بتروجيت إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار، والوجود في المربع الذهبي».

وأشار فوزي: «ليس هناك أي نية لرحيل سيد عيد عن بتروجيت خلال الفترة المقبلة أو لاعبي الفريق، وهما مستمران معنا وسنعمل خلال الفترة القادمة، على ضم عدد من اللاعبين السوبر لتعزيز الصفوف، وسنخوض جميع المباريات المقبلة باللاعبين الأساسيين وهدفنا الفوز، ودوما نخوض مبارياتنا وأعيننا على الثلاث نقاط».

صعود بتروجيت إلى الدوري الممتاز بعد غياب 5 سنوات

وتأهل نادي بتروجيت للدوري المصري الممتاز بعد غياب 4 مواسم متتالية، وذلك عقب الفوز على فريق راية بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع السادس من مرحلة الصعود لدوري المحترفين «مرحلة الصعود».

افتتح التسجيل لبتروجت اللاعب حامد حمدان في الدقيقة السابعة من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله سامح إبراهيم الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط بتروجيت حتى تمكن اللاعب سجل أحمد الصعيدي من تسجيل الهدف الثالث لبتروجيت في الدقيقة 94 من عمر المباراة ليؤكد صعود فريقه للدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع بتروجت رصيده الى 57 نقطة في المركز الأول، ويحسم صعوده للدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، بينما تجمد رصيد راية عند 35.

وتمكن بتروجيت من العودة مرة أخرى لبطولة الأضواء والشهرة بعد غياب دام 4 مواسم، ويأمل بتروجيت في الاستمرار في في بطولة الدوري وتحقيق نتائج طيبة الموسم المقبل.

تشكيل بتروجيت الذي خاض به اللقاء

بدأ بتروجت المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمود أبو النجا

الدفاع: محمود شديد – هاني رياض – أحمد رضا – كوابينا

الوسط: حجاج عويس – توفيق محمد، أحمد بحبح – إسلام هشام

الهجوم: سامح إبراهيم – حامد حمدان

تشكيل فريق راية الذي خاض به اللقاء

وجاء تشكيل راية على النحو التالي:

حراسة المرمي: إسلام طارق

خط الظهر : محمود علاء – أحمد عبد الرحمن – خالد عبد الرازق – رامز زيدان

خط الوسط : أحمد عادل – غريب ياسر – أبو بكر سيلا – حسام عبد الواحد – أحمد حسين ميسي

في الهجوم : طه النادي.

تابع موقع عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى