رياضة

بايرن ميونخ يجدد عقد نوبل لـ 4 سنوات ويمد إعارته إلى شتوتجارت

جدد ألكسندر نوبل، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، عقده مع النادي البافاري لمدة أربع سنوات قادمة حتى صيف 2029.

 كما توصل نوبل لاتفاق للبقاء مع شتوتجارت الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسمين آخرين، حسبما أعلن بايرن ميونخ اليوم الجمعة.

وكان مقررًا أن ينتهي العقد السابق لنوبل مع بايرن في صيف 2025.

وقال نوبل: “أنا سعيد للغاية بهذا القرار، وبالثقة التي أظهرها لي بايرن، وأشعر أنني بحالة جيدة جدا في شتوتجارت، وأريد الاستمتاع بالنجاح معهم واتخاذ خطواتي التالية على المستوى الشخصي”.
ومن جانبه، قال ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن لشؤون الرياضة: “سعدنا بتمديد عقد ألكسندر نوبل؛ لقد حقق تقدماً ممتازا في السنوات الأخيرة وهو من بين أفضل حراس المرمى في ألمانيا”.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى بايرن ميونخ قادمًا من شالكه الألماني بعقد مدته خمس سنوات في عام 2020، لكنه لم يلعب أساسا مع الفريق، وظل حارس المرمى الألماني المخضرم مانويل نوير الخيار الأول للمنتخب الألماني.

ولعب نوبل على سبيل الإعارة في موناكو الفرنسي في الفترة من 2021 إلى 2023 قبل إعارته إلى شتوتجارت.

وقدم نوبل عروضاً متميزة طوال الموسم، مما ساعد شتوتجارت على الارتقاء إلى المركز الثالث في الترتيب الحالي للدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال فابيان فولجموث، المدير الرياضي لشتوتجارت :” منذ وصول أليكس نوبل الصيف الماضي، اندمج بسرعة في الفريق وسرعان ما أصبح عاملاً حاسماً في المباريات، أنا وأليكس كنا مهتمين للغاية بمواصلة شراكتنا وأنا سعيد لأننا وجدنا الحل المناسب”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى