رياضة

بالمر نجم تشيلسي يعادل كرستيانو رونالدو في هذا الرقم

عادل كولي بالمر نجم كولي بالمر نجم تشيلسي الإنجليزي، اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو في التسجيل في عدد مباريات متتالية على ملعبه منذ 2006-2007.

ونشرت شبكة «أوبتا»، المختصة بالأرقام والاحصائيات، أن كول بالمر سجل في كل من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج – وهو أول لاعب يبلغ من العمر 21 عامًا أو أقل، يسجل في ست مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي، منذ كريستيانو رونالدو في 2006-2007.

وأشاد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب فريق تشيلسي، بـ”نقطة التحول” في علاقة الفريق المتوترة مع جماهيره، وحقق تشيلسي فوزا مثيرا بنتيجة 4-3 على ضيفه مانشستر يونايتد مساء الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن، في قمة مباريات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز كول بالمر، لاعب تشيلسي، ثنائية في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليقود الفريق اللندني لقلب تأخره 3-2 أمام يونايتد، إلى انتصار ثمين 4-3، وينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع، عقب تسجيله 3 أهداف (هاتريك).

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

افتتح التسجيل في المباراة، اللاعب كونور جالاجير، في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول لصالح تشيلسي، قبل أن يضيف زميله في الفريق كول بالمر، الهدف الثاني لـ«البلوز» في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 19 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 34 سجل أليخاندرو جارناتشو، الهدف الأول لفريق اليونايتد، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز، الهدف الثاني لليونايتد، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة (2-2).

وفي الدقيقة 69 من عمر المباراة، سجل أليخاندرو جارناتشو، الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد في مرمى تشيلسي، قبل أن يسجل البلوز هدف التعادل مجددًا بأقدام لاعبه كول بالمر، في الدقيقة 10+90، من ركلة جزاء، وبعده بلحظات سجل بالمر هدف الفوز لفريقه، لينتهي اللقاء لصالح تشيلسي بنتيجة (4-3).

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، صعد فريق تشيلسي إلى المركز العاشر، في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 43 نقطة، جمعها من 29 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تجرع كأس الهزيمة في 10 مباريات.

في المقابل، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 48، متواجدًا في المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 12 لقاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى