رياضة

بالفيديو، أتالانتا يهزم ليفربول في داره ويضع قدمًا في نصف نهائي الدوري الأوروبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتالانتا الإيطالي، فوزًا ثمينًا على ليفربول، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2024.

أحداث مباراة ليفربول وأتالانتا

سجل اللاعب جانلوكا سكاماكا، ثنائية لفريق أتالانتا في مرمى ليفربول، في الدقائق، 38، و60، على الترتيب، وأضاف ماريو بازاليتش الهدف الثالث لفريق أتالانتا في شباك الريدز، ليحسم المباراة لصالح فريقه بنتيجة (3-0)، ويقترب بشدة من حسم التأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أتالانتا

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة أتالانتا على النحو التالي: «في حراسة المرمى: كيلير، في خط الدفاع: جو جوميز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس، في خط الوسط: كورتيس جونز، واتارو إيندو، ماك أليستر، في خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، هارفي إليوت».

موعد مباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب ليفربول وأتالانتا، في تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس المقبل، الـ18 من شهر أبريل الجاري، في اللقاء الذي يقام على ملعب «جويس»، معقل أتالانتا، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وتُذاع مباراة ليفربول وأتالانتا، في لقاء إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عبر شاشة قناة “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في إفريقيا والشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى