رياضة

انقطاع صوت الشوالي عن التعليق فى مباراة سان جيرمان ودورتموند، ما السبب؟

انقطع صوت المعلق عصام الشوالي دون سبب لعدة دقائق في مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واستكمل المعلق خليل البلوشي المباراة.

لكن بعد قليل ظهر المعلق التونسي علي قناة بين سبورت 4k لذلك سيناريو الأزمة الصحية أصبح مستبعد، لذلك فإن سبب اختفاء التونسي عن التعليق لمدة 10 دقائق كاملة كان لأسباب تقنية ليس إلا.

نتيجة المباراة

انتهت مباراة فريق بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان بنتيجة 1-0 في مباراة الإياب، لتصبح النتيجة الإجمالية للمارتين 2-0 لصالح فريق بروسيا.

وبذلك الفوز يصبح فريق بروسيا علي موعد مع النهائي الثالث في تاريخه بعد أن حصد لقب ذات الأذنين في نسخة عام 1997.

وتصدت العارضة لـ 4 كرات بواقع إثنتين في القائم ومثلها في العارضة، لتضيع آمال الفريق الباريسي في بلوغ النهائي الأوروبي

 

تفاصيل الشوط الأول

شهدت الـ 15 دقيقة الأولي من المباراة محاولات من الفريق العاصمي باريس لمحاولة معادلة النتيجة لكن كان دوناروما لهجمات أولاد فرنسا بالمرصاد، وسط دفاع ممتاز من فريق بروسيا.

وجاء الربع الثاني من الشوط الأول بصورة مغايرة لنظيره الأول، فبدأ فريق دورتموند في ترك الدفاع المبالغ فيه والتحول إلي الدفاع العالي من منتصف الميدان لمحاولة استغلال الهحمات المرتدة والمساحات في دفاع فريق باريس، وتمكن الفريق الأصفر من الحصول على ركنيتينة في خلال الربع الثاني، ولم يشهد الربع الثاني من الشوط الأول أي أحداث مثيرة من هنا أو هناك.

انقطاع صوت الشوالي عن التعليق فى مباراة سان جيرمان ودورتموند، ما السبب؟

أما عن الربع الأخير من الشوط الأول، شهد صحوة فريق باريس مرة أخري، عندما جاءت أخطر فرص اللقاء من جانب فريق باريس علي قلتها، عندما راوغ مبابي دفاع الفريق الأصفر وسدد الكرة لترتطم وتعلو العارضة، ليحصل فريق علي الركنية الأولي له في اللقاء، ومن ثم بدأ التخلي التدريجي عن الدفاع المبالغ فيه من هنا وهناك لتبدأ محاولات تهديد المرمي من الفريقين وإنكانت ليست بالخطورة اللازمة، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-0.

انقطاع صوت الشوالي عن التعليق فى مباراة سان جيرمان ودورتموند، ما السبب؟

تفاصيل الشوط الثاني

شهدت بداية الشوط الثاني تحول فريق باريس سان جيرمان ليعلن عن نفسه بأخطر هجمة للفريق الباريسي في الدقيقة 47، عندما أضاع راموس كرة هدف محقق، ليرد عليه فريق بروسيا بهدف مباغت عن طريق رأسية من هوميلز في الدقيقة 51، لتصبح النتيجة 1-0 لفريق بروسيا.

انقطاع صوت الشوالي عن التعليق فى مباراة سان جيرمان ودورتموند، ما السبب؟

وشهد الربع الثاني من الشوط الثاني محاولات مستميتة من فريق باريس سان جيرمان ليعود في النتيجة، ومع الدقيقة 61 أهدر راموس فرصة هدف محقق بعد تمريرة من فيتينيا، ومن ثم توالت الهجمات من فريق باريس على فريق بروسيا لكن الدفاع الأصفر يتصدي لكافة الفرص، ليحصل بعدها لاعب بروسيا مارسيل علي إنذار بعد أن أوقف مرتدة خطيرة للفريق الباريسي، فضلا عن تسديدة نونيز التي ضربت العارضة.

انقطاع صوت الشوالي عن التعليق فى مباراة سان جيرمان ودورتموند، ما السبب؟

ومع بداية الربع الأخير من الشوط الثاني والمباراة فاجأ فريق بروسيا الفريق الباريسي، بهدف ألغي بداعي التسلل، لكن سرعان ما تدارك فريق باريس الموقف وبدأ يضغط باستماته لتحقيق هدف ويقلص الفارق، ليضرب فريق باريس العارضة مرتين متتاليتين في الشوط لتصبح الحصيلة 4 كرات بالعارضة من جانب باريس، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

انقطاع صوت الشوالي عن التعليق فى مباراة سان جيرمان ودورتموند، ما السبب؟

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى