رياضة

انفراد، محمد صلاح يقترح سفر أحمد رفعت للخارج مع تكفله بالمصاريف كاملة

تدخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في مسألة علاج أحمد رفعت لاعب فيوتشر، الذي تعرض للسقوط خلال مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في بطولة الدوري الممتاز.

وقالت مصادر خاصة لـ «الجمهور» أن محمد صلاح تواصل مع عدد من المسؤولين وطلب نقل أحمد رفعت للعلاج في أحد مستشفيات إنجلترا مع تحمل كافة تكاليف العلاج. 
وتابعت المصادر أن صلاح ينتظر الحصول على الموافقة لنقل اللاعب للعلاج في إنجلترا أو أي دولة أخرى على نفقته الخاصة.

 

سقوط أحمد رفعت في أرض الملعب

وشهدت الدقيقة 88 من مباراة فيوتشر والاتحاد السكندري، سقوطاً مفاجئاً للاعب أحمد رفعت، مما ترتب عليه قرار سريع من حكم اللقاء بإيقاف المباراة، مطالبًا الأجهزة الطبية بالنزول لأرض الملعب لمحاولة إنقاذ اللاعب.

وفي السياق ذاته، كشف عمرو عثمان، الطبيب المعالج للاعب، تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، الذي تعرض لأزمة قلبية داخل ملعب مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وقال عمرو عثمان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن وضع أحمد رفعت الصحي حاليًا مستقر.

وأردف قائلًا: «استخدمنا الصدمات الكهربائية في بداية حالة أحمد رفعت من أجل إنعاش القلب».

وتابع عمرو عثمان: «ما يهمنا هو استمرار الحالة الصحية لأحمد رفعت على وضع مستقر ثم البحث عن العلاج لضمان عدم تكرار ذلك.

وأشار طبيب أحمد رفعت إلى أن حالة القلب بالنسبة للاعب مستقرة، والدم متوفر بكمية معينة ولكن غير كافٍ لتنشيط الجسم، لذلك يتم تزويد جسمه بمنشطات من أجل تنشيط جميع أجهزة الجسم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى