خارج الحدود

الولايات المتحدة تطرح مسودة بمجلس الأمن لوقف إطلاق النار مؤقتا في غزة

أفادت وكالة رويترز الأمريكية للأنباء، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستطرح مسودة قرار في ‎مجلس الأمن، تؤكد دعم وقف مؤقت لإطلاق النار في ‎غزة في أقرب وقت ممكن.

وفي ذات السياق أشارت الوكالة إلى أن مسودة القرار الأمريكي تنص على أن شن هجوم بري كبير على ‎رفح الفلسطينية، سيلحق مزيدا من الأذى بالمدنيين وقد يؤدي لنزوحهم إلى دول مجاورة.

الفريق القانوني يطالب العدل الدولية بتوقيف إسرائيل عن محاولة تهجير الفلسطينيين

قال الفريق القانوني لفلسطين، فى جلسة محكمة العدل الدولية اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة الأمريكية تتجاهل كل الأدلة التي تؤكد شرعية المستوطنات الإسرائيلية.

وطالب الفريق القانوني لفلسطين فى الجلسة العلنية لمحكمة العدل الدولية، اليوم الإثنين، بإنهاء محاولات إسرائيل تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة”.

بعد 136 يوما من الحرب ارتفاع عدد الشهداء إلى 29 ألف شهيد

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، إنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم، وأكدت ارتفاع عدد حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 29092 شهيدا و69028 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى