رياضة

الهلال يضرب موعدا ناريا مع الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق الهلال السعودي، موعدًا ناريًا مع فريق اتحاد جدة، في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، لحساب منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

أهداف مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

سجل الهدف الأول في اللقاء اللاعب فرشد أحمد زاده، الهدف الأول لفريق سباهان، في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 76 سجل سالم الدوسري هدف التعادل للهلال في مرمى سباهان.

ثم في الدقيقة 82 سجل نيفيز هدف التقدم لفريق الهلال السعودي، في مرمى سباهان الإيراني.

وبحلول الدقيقة 97 سجل الكسندر ميتروفيتش، الهدف الثالث في مرمى سباهان، ليعلن تأهل الزعيم للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2024.

وبهذا الفوز، ضرب فريق الهلال السعودي موعدًأ مع اتحاد جدة في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

اتحاد جدة يتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا

وتأهل اتحاد جدة للدور ربع النهائي بعد تغلبه على فريق نافباخور الأوزباكستاني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا 2024.

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

من المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره الاتحاد، في قمة سعودية جديدة في دوري أبطال آسيا، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء الإثنين، 4 من شهر مارس المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى