رياضة

“المملكة أرينا” هدية الهلال

قال الهلال المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إنه “أنهى إجراءات الاتفاق مع الهيئة العامة للترفيه ليكون بموجبها “بوليفارد هول” ملعباً رسمياً للفريق باسم “المملكة أرينا” اليوم الجمعة”.

وأضاف النادي عبر حسابه على منصة إكس  “أنهى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه وفهد بن سعد بن نافل رئيس النادي الاتفاق بشأن ملعب المملكة أرينا”.

📄 “KINGDOM ARENA” ملعبًا لـ #الهلال 🏟️💙 pic.twitter.com/5e2bnaBUX5

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 28, 2023

وتابع بيان الهلال “يُعد بوليفارد هول من الوجهات الرياضية المتميزة التي تم الإعلان عنها مؤخراً ضمن مفاجآت موسم الرياض المرتقب، حيث يسع الملعب إلى نحو 26 ألف متفرج ويضم أحدث التقنيات التي توفر تجربة متميزة للمشجعين”.
ونشر آل الشيخ وبن نافل مقطع فيديو مصور على حساب رئيس هيئة الترفيه على تطبيق إنستغرام أوضحا فيه أن النادي سيلبي اشتراطات رابطة الدوري السعودي والاتحاد الآسيوي فيما يتعلق بالملعب.
وسيدفع النادي 40 مليون ريال سعودي سنوياً للهيئة مع فترة سماح في أول ستة شهور، وستسع المقصورة الرئيسية إلى 350 مقعداً ويضم الملعب سقفاً متحركاً وشاشات عملاقة وستنتهي أعمال الإنشاء مطلع العام المقبل.
وينطلق موسم الرياض نهاية أكتوبر (تشرين الأول) المقبل ويستمر عدة شهور.
ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة من سبع مباريات ويتأخر بنقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر وحامل اللقب.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى