رياضة

المصري يعلن إصابة محمد الشامي بجزع في الرباط الداخلي للركبة

أعلن نادي المصري البورسعيدي إصابة محمد الشامي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة.

تفاصيل إصابة محمد الشامي

وأثبتت الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي والموجات الصوتية التشخيصية التي خضع لها محمد الشامي، مهاجم الفريق البورسعيدي، إصابة اللاعب بجزع من الدرجة الثانية في الرباط الداخلي للركبة.

وسيبدأ محمد الشامي برنامجه التأهيلي تحت إشراف الدكتور محمود الشحات طبيب فريق المصري البورسعيدي، والذي أكد بدوره أن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال ثلاثة أسابيع.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي المصري البورسعيدي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تعليقاً على إصابة الشامي بجزع في الرباط الداخلي للركبة: “ نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا محمد الشامي”.

المصري يفوز على الداخلية ويحل في وصافة الدوري

وحقق فريق المصري البورسعيدي الفوز بمباراته الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي كانت أمام فريق الداخلية، بنتيجة 1-0، وجاء هدف المباراة في الثواني الأخيرة عن طريق لاعبه المحترف التونسي معتز زادام بعد عرضية من كريم العراقي.

ورفع المصري البورسعيدي رصيده لـ 34 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري خلف بيراميدز المتصدر بـ 35 نقطة، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة الـ 11 وتذيل ترتيب الجدول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى