رياضة

المتحدة للرياضة تنشر تعليمات للاستمتاع بحفل ختام نهائي كأس عاصمة مصر

الشركة المتحدة للخدمات الرياضية، موعد حفل ختام بطولة كأس عاصمة مصر، بين منتخب الفراعنة وكرواتيا على ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وكتب الحساب الرسمي للشركة المتحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الرجاء التواجد قبل الساعة 8 مساءً للاستمتاع بالحفل». 

موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب كرواتيا، في نهائي كأس العاصمة الإدارية، اليوم الثلاثاء، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني – محمد حمدي

في خط الوسط: مروان عطية – محمد مجدي أفشة – حمدي فتحي

في خط الهجوم: عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد

حكام مباراة مصر وكرواتيا

وسيتولى السنغالي ألدالبررت ضيوف، إدارة المباراة النهائية بين المنتخبين مصر وكرواتيا، ويعاونه مواطنه الحاج ماليك سامبا، بالإضافة للمساعد الثاني من كوت ديفوار واتارا نوهو والحكم الرابع مواطنه بان فرانكلين، بينما سيكون حكم الفيديو من المغرب وهما الفريق حمزة وجيرمومي فاتيح.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة مصر وكرواتيا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء في إطار نهائي بطولة كأس العاصمة الإدارية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس الجاري، عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجورب الأسود، فيما يرتدى منتخب كرواتيا القميص الأحمر فى أبيض والشورت والجورب الأبيض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى