رياضة

الكشف عن سر فساد عينة منشطات رمضان صبحي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن سبب فساد العينة التى تم سحبها من رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، والتى تسببت فى أزمة المنشطات الخاصة باللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال الإعلامى أحمد شوبير أن سبب فساد العينة التي تم سحبها من رمضان هو اختلاطها بالماء، وينتظر مسؤلو نادي بيرامدز التحليل النهائي للعينة.

وأشار الإعلامي أحمد شوبير إلى الدور الذى يقوم به شريف إكرامى فى تلك الأزمة قائلاً: “شريف إكرامى يقود الأمر فى الساعات الماضية، لحل هذه الأزمة نهائيا، خاصة أن شريف يجيد الإنجليزية، وكانت حدثت معه هذه المشكلة فى وقت سابق، قبل أن يحصل على براءة من هذا الأمر”.

وكان شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، قد أثار حالة م الجدل في الشارع الكروي المصري، وذلك بعد تصريحاته مع إبراهيم عبد الجواد عبر قناة أون تايم سبورت.

وتناول إكرامي العديد من الموضوعات خلال اللقاء بدأها حارس مرمي بيرامدز عندما قال: “سعيد باستمرارية شيكابالا حتى الآن وأتمنى أن ينهي مسيرته بنهاية تليق بتاريخه الكبير مع الزمالك، كما أتمنى أن تتحسن علاقته بجماهير الأهلي لأنه في الحقيقة شخص بخلاف الانطباع المأخوذ عنه”.

الكشف عن سر فساد عينة منشطات رمضان صبحي

وأضاف شريف بعد سؤاله عن عودة رمضان صبحي إلي الأهلي :”جمهور الأهلي يتقبل أو يرفض عودة رمضان صبحي هذا شأنهم، وإذا كان هناك رفض فهذا حقهم ولكن بسبب اختياره لفريق آخر وليس بسبب خطأه في حق النادي أو القيم والمبادئ كما يثار”.

مكنتش اتمنى الموضوع يصل لكده ولو كان هو اللي ضرب كان إيه اللي هيحصل😱.. شريف إكرامي يعلق على أزمة الشيبي وحسين الشحات!💣#الهدف pic.twitter.com/VVArZI9QAs

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 4, 2024

واستكمل:”رمضان كل ما فعله أنه رفض الأهلي وتواجد في بيراميدز ولم يصدر منه أي شئ آخر لم يتم تصويره وهو يسب النادي أو رموزه مثلما فعل لاعب آخر، مرددا:” يعتذر عن إيه”؟

وأكمل شريف اكرامي،:” المفهوم بشأن رفض عودة رمضان صبحي أنه رفض تواجده في الأهلي واختار نادي تاني «بيراميدز»، لكنه لم يشكو الأهلي ولم يفسخ عقده ولم يصدر منه أي إساءة تستوجب الاعتذار مع التأكيد علي أن جمهور الأهلي من حقه الغضب لرفض صبحي التواجد في القلعة الحمراء ولكن يجب مقارنة ما فعله رمضان بلاعب آخر، “يشير إلي إمام عاشور الذي كان له واقعة سابقة مصورة في نادي الزمالك يسب فيها رموز الأهلي..

“سؤال يقلل من النادي ومعملش حاجة عشان يعتذر للأهلي🤔”.. تعليق شريف إكرامي على رجوع رمضان صبحي للنادي الأهلي من جديد😱#الهدف pic.twitter.com/LSp0N8IiRr

— OnTime Sports (@ONTimeSports) April 4, 2024

تطورات أزمة رمضان صبحي

فجر مصدر داخل نادي بيراميدز، مفاجأة من العيار الثقيل حول تحرك اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، من أجل إنهاء الأزمة التي أثيرت خلال الساعات الماضية، بسبب عينة رمضان صبحي لاعب الفريق، وتعاطيه منشطات.

وكان جمال علام، قد أكد في تصريحات إذاعية له، أن الاتحاد المصري تلقى خطابًا بالفعل يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بعد خضوعه لكشف المنشطات في إحدى مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن نادي بيراميدز في بيان رسمي له، أن النادي واللاعب قرروا التحرك بدعوى قضائية ضد تصريحات رئيس الاتحاد المصري، وكل من تناول قضيته عبر وسائل الإعلام.

وأكد المصدر في تصريحات لـ’الجمهور’، أن هناك بعض الاتصالات من جانب وليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية مع إدارة النادي، لتسوية الأمر سريعًا.  

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى