خارج الحدود

القيادة المركزية الأمريكية تنفذ عملية إنزال جوي لمساعدات شمال غزة

نفذت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الجمعة، عملية إنزال جوي لمساعدات إنسانية شمال قطاع غزة، بغرض توفير المساعدات الأساسية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت القيادة المركزية في بيان لها عبر حسابها الرسمي على إكس، إن القوات التابعة للقيادة نفذت عملية إنزال جوي للمساعدات الإنسانية، شمال القطاع، لتوفير الإغاثة الأساسية للمدنيين المتضررين من الحصار، بسبب الصراع المستمر بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي.

وشملت العملية المشتركة، طائرتين أمريكيتين من طراز C – 17 وعدد من جنود الجيش الأمريكي المتخصصين في التوصيل الجوي لإمدادات المساعدات الإنسانية الأمريكية.

وأسقطت الطائرات التابعة للقيادة المركزية الأمريكية، ما يزيد عن 46 ألف وجبة طعام أمريكية على شمال قطاع غزة، التي تعد أكثر المناطق حاجة للمساعدات الإنسانية في الوقت الحالي، مضيفًة، أن هناك ما يقرب من 26 حزمة مساعدات سقطت في بحر قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى