خارج الحدود

القيادة المركزية الأمريكية تنشر صورة السفينة المستهدفة من الحوثيين

نشرت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الخميس، صورة للسفينة التي استهدفها الحوثيون الأربعاء، في خليج عدن، والتي كانت ترفع على رأسها علما باربادوس وليبيريا.

السفينة المتضررة من هجمات الحوثيين

وقالت القيادة الأمريكية، إن الحوثيون أطلقوا الأربعاء، صاروخًا باليستيًا مضادًا للسفن من المناطق الواقعة تحت سيطرة الحوثيين في اليمن، ضد سفينة البضائع السائبة المملوكة، أثناء عبور خليج عدن، ما تسبب في إصابة السفينة بصورة مباشرة.

Houthis Kill Innocent Civilians with Missile Attack

At approximately 11:30 a.m. (Sanaa time) Mar. 6, an anti-ship ballistic missile (ASBM) was launched from Iranian-backed Houthi terrorist-controlled areas of Yemen toward M/V True Confidence, a Barbados-flagged, Liberian-owned… pic.twitter.com/W1H0GP4Y6i

— U.S. Central Command (@CENTCOM) March 6, 2024

وأضافت القيادة المركزية الأمريكية، أن الهجمات الحوثية تسببت في مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 على الأقل كم طاقم السفينة، منهم 3 إصابات حرجة، تسبب في إلحاق أضرار جسيمة في السفينة.

وأردفت القيادة، أن الصاروخ الباليستي هو الخامس الذي يطلقه الحوثيون في اليومين الماضيين، والتي أثر 2 منهما على سفينتي شحن – M/V MSC Sky II وM/V True Confidence – وأسقطت سفينة USS Carney (DDG 64) واحدة من هذه الصواريخ.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى