رياضة

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وإنتر ميامي

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وإنتر ميامي، في المواجهة القوية التي تجمع أساطير كرة القدم في القرن الـ 21، إذ يلتقي صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، في إطار منافسات البطولة الودية كأس الرياض.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مشاهدة مباراة فريقي النصر وإنتر ميامي، نظراً للشعبية لـ ” كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بالإضافة لعدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية.

موعد مباراة النصر وإنتر ميامي

تقام مباراة فريق النصر وإنتر ميامي، مساء اليوم الخميس، على استاد المملكة أرينا، ضمن منافسات كأس الرياض 2024، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وإنتر ميامي

تُذاع مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي في كأس الرياض، عبر شاشة قناة «بي إن سبورت» المفتوحة بتعليق حسين العيدروس.

كما تُنقل المباراة عبر شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية، بتعليق فهد العتيبي والمصري مدحت شلبي.

وتقوم قنوات MBC، بنقل المباراة عبر شاشتها بتعليق علي سعيد الكعبي.

تاريخ آخر مواجهة بين كريستيانو وميسي

ويضم فريقا النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، أشهر وألمع نجوم كرة القدم العالمية، إذ يضم «العالمي» كريستيانو رونالدو وساديو ماني، فيما يتواجد في صفوف الفريق الأمريكي: ليونيل ميسي ولويس سواريز وبوسكيتس.

وتترقب الجماهير مواجهة أساطير كرة القدم الحاليين، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، بعد سنوات من آخر مواجهة بينهما والتي كانت بين باريس سان جيرمان وكان يضم ميسي وقتها، والنصر السعودي في يوليو الماضي في إحدى المباريات الودية.

موقف مشاركة كريستيانو رونالدو أمام ميسي في مواجهة إنتر ميامي

يُثير موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام منافسه التقليدي ليونيل ميسي، في المواجهة التي تجمع فريقا النصر وإنتر ميامي، تساؤلات عديدة بسبب ابتعاد «صاروخ ماديرا» عن المشاركة مع «العالمي» خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي لحقت به.

وتحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن موقف رونالدو من المشاركة أمام إنتر ميامي، وأكد مدرب العالمي اقتراب رونالدو من الجاهزية للمشاركة في مباريات الفترة المقبلة لفريق النصر، مشيراً إلى سيره في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي مع الجهاز البدني.

ووفقاً للتقارير الصحفية السعودية وتصريحات مدرب النصر، قد يتاح لكريستيانو رونالدو اللعب لبضع دقائق، وفقًا لمستواه المهاري قبل بدء المباراة بفترة قصيرة.

ويعاني النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إصابة عضلية تعرض لها في الفترة الأخيرة، تسببت في إبعاده عن تدريبات الفريق الأخيرة.

فيما سيشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي، في مواجهة الليلة أمام النصر السعودي، ضمن فعاليات موسم الرياض الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر السعودي وإنتر ميامي

ملعب مباراة النصر وإنتر ميامي

يستضيف ملعب المملكة أرينا المواجهة المرتقبة بين فريقي النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، ضمن فعاليات بطولة كأس الرياض، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل النصر المتوقع أمام إنتر ميامي

حراسة المرمى: نواف العقيدي

خط الدفاع: أليكس تيليس – إيمريك لابورت – عبدالإله العمري – سلطان الغنام

خط الوسط: علي الحسن – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالمجيد الصليهم

خط الهجوم: تاليسكا – محمد مران

تشكيل إنتر ميامي المتوقع أمام النصر السعودي

في حراسة المرمى: كاليندز.

في خط الدفاع: يدلين، أفليليس، ميلير، ألبا.

في خط الوسط: بوسكيتش، غوميز، أرويو.

في خط الهجوم: تايلور، سواريز، ميسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى