رياضة

القائم يحرم جيريمي دوكو من تسجيل الهدف الثاني للسيتي (فيديو)

حرم القائم الأيسر جيريمي دوكو لاعب مانشستر سيتي من التقدم بالهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع فريقه بالليفر ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصنع محمد صلاح فور نزوله أرض الملعب والمشاركة مع فريقه في الدقيقة 61، هدفا مؤكدا لزميلة في الفريق لويس دياز ، لكن الأخير أضاع الكرة بشكل غريب بعد انفراده التام بحارس مرمي فريق مانشستر سيتي أورتيجا، وحرم الريدز من التقدم بالهدف الثاني.

وفى السياق أحرز ماك أليستر هدف التعادل للفربول من ركلة جزاء بعد خطأ من لاعب السيتي أكانجي وحارس المرمي ايندرسون ضد المهاجم داروين نونيز ، ليحرز الريدز هدف التعادل في المباراة التي تجمعهما في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بتقدم الأخير بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الأول هجمات من جانب الفريقين، ابتدت عن طريق ليفربول بلاعبه برادلي، ثم واصل الليفر التقدم وأحرز الهدف الأول لكن ألغي بداعي التسلل عن طريق دياز.

تقدم المدافع ستونز بالهدف الأول لفريقه مانشستر سيتي من ركلة ركنية بعد خطـأ فادح من دفاع ليفربول، تقدم على إثرها السيتي في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي تشكيل فريقه في مباراة القمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تقام على ملعب أنفيلد في الساعة 5:45 مساء اليوم الأحد.

تشكيل السيتي الرسمي لمواجهة ليفربول

وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: ستونز، دياز، أكانجى، ناثان آكى، في خط الوسط: رودرى، دى بروين، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند، فيل فودين.

طاقم حكام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي للحكم الدولي مايكل أوليفر، في المباراة المقرر إقامتها يوم غد الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وإليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي:

قناة Canale 5 Italia، على التردد، 11917 عمودي، معدل الترميز، 27500، القمر Hot Bird.

قناة FOX SPORTS Eredivisie 4، على التردد 11739 أفقي، معدل الترميز، 29900، القمر Astra 3A.

قناة Sky Sport 1 Deutschland، التردد، 12031 أفقي، معدل الترميز، 27500، القمر Astra 1B 1H 2C.

قناة RTS 1 Serbia ، على التردد، 11554 أفقي، معدل الترميز، 30000، القمر Eutelsat W2.

قناة Ziggo Sport Select HD، على التردد، 12129 عمودي، معدل الترميز، 27500، القمر Astra 3A.

قناة TVP Sport HD، التردد، 10834 عمودي، معدل الترميز، 27500، القمر Hot Bird.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى