فن ومشاهير

الفنانة الكويتية هند البلوشي توضح خلافها مع حياة الفهد

قالت الفنانة الكويتية الشابة هند البلوشي، إن هناك شخص يهاجمها ويرسل لمخرجي ومنتجي الكويت، لعدم تشغيلها في الأعمال الفنية وهذا هو سبب غيابها عن الساحة الفنية.

كشفت الفنانة هند البلوشي سبب خلافها مع الفنانة القديرة حياة الفهد ، ذلك أثناء استضافتها ببرنامج أجندة، مشيرة إلى أن الفنانة لم تسمعها ولم تعطيها فرصة لشرح وتبرير موقفها.

هند البلوشي وحياة الفهد

و قالت البلوشي : “حياة الفهد أمي الفنية، والخلاف بيننا من طرف واحد ما في بنت تزعل من أمها حتى لو أمها فاهمة غلط وغضبانة عليها ما ترد، الخلاف بيننا بسبب تصريح، وأنا ما ندمت علي هذا التصريح، أنا ما جبت سيرة أستاذة حياة نهائياً، هي فهمت غلط.

حياة الفهد

أضافت هند البلوشي أن الفنانة القديرة لم تعطيها فرصة لتبرير موقفها، معلقة:  أيوه أنا شوفت اللقاء قاعدة تقول إني أقول حق زميلي هذا يصير في بيتك، أيوه أقول لأنه قال هذا يصير في بيتي وفي بيتك وفي بيت كل كويتي وأحد موجود بالمجتمع، فما فيني خير إذا أنا وافقته الرأي، أنا أم اليوم وأنا مواطنة كويتية وناقدة لما أنسأل من مذيع مخضرم ما أرد”؟

وتابعت هند البلوشي :إنها تحدثت بالحقيقة ولم يكن عليها المجاملة لتصبح مقبولة متابعة: “شنو لازم أرد؟ أقول إيه صح كلامك؟ هو لازم أطبل عشان أصير زينة؟.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى