رياضة

العين الإماراتي يمطر شباك الهلال برباعية في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا

أنهي فريق العين الإمارتى مواجهته مع فريق الهلال السعودي بنتيجة 4-2، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم.

أحداث المباراة

وأحرز أهداف فريق العين، اللاعب سفيان رحيمي” هاتريك ” الأول في الدقيقة السادسة من المباراة، ثم تحصل فريق العين ال علي ركلة جزاء ترجمها سفيان إلى هدف ، في الدقيقة 26، قبل أن يحصل الفريق الإماراتي ركلة جزاء أخري في الدقيقة 38 ينجح سفيان في ترجمتها إلي الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول من المباراة بنتيجة 3-0.

شهدت بداية الشوط الثاني تقليص النتيجة لصالح فريق الهلال حيث سكل مالكوم في الدقيقة 49 هدف الهلال الأول، ثم وسع الهلال الفارق مرة أخري عندما سجل كاكو الهدف الرابع من ركلة جزاء، قبل أن يذلل سالم الدوسري النتيجة ويسجل الثاني لفريقه في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2 لصالح الفريق المضيف.

الهدف الأول لفريق العين

الهدف الثاني لفريق العين

الهدف الثالث لفريق العين

الهدف الأول لفريق الهلال

الهدف الرابع لفريق العين 

الهدف الثاني لفريق الهلال

تشكيل فريق العين

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: خالد هاشمي – إيريك – كوامي – بندر.

خط الوسط: يونج يو بارك – محمد عباس – عباس.

خط الهجوم: كاكو – ماتياس– سفيان رحيمي.

تشكيل فريق الهلال

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، سعود عبدالحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، مالكوم، ميشيل، سالم الدوسري.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان.

كيف تأهل الفريقان لنصف النهائي ؟

تأهل فريق الهلال السعودي لدور نصف النهائي من هذه البطولة بعد الفوز بنتيجة 4-0 على اتحاد جدة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل العين الإماراتي إلى الدور النصف نهائي بعد الفوز على النصر السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث تم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لحسم المتأهل، لأن مجموع مباراتي الذهاب والإياب كانت (4-4).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى